;

النصر يتعاقد مع نجل كريستيانو رونالدو ويعلق: هذا الشبل من ذاك الأسد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
النصر يتعاقد مع نجل كريستيانو رونالدو ويعلق: هذا الشبل من ذاك الأسد

رونالدو الصغير بات عضوا في نادي النصر مثل والده، حيث وقعت إدارة "العالمي" عقدا رسميا مع البرتغالي جونيور نجل الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم، حسبما كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي السعودي أدرج الموهبة جونيور صاحب الـ13 عاما، في كشوفات البراعم تحت 13 و15 عاما، حيث سيرتدي القميص رقم "7" تيمنا بوالده قائد النصر.

ووقع النصر مع كريستيانو جونيور، 13 عاماً، بصفته لاعباً هاوياً في الفئات السنية، مستغلاً النظام الجديد الذي أقره الاتحاد السعودي لكرة القدم في 19 سبتمبر الماضي.

ونشر النادي عبر حسابه على منصة "X" صورا لنجل رونالدو وهو يلعب مع فريق البراعم، في مباراتهم الأخيرة ضد القادسية، والتي انتهت بفوز براعم النصر بسداسية.

وكتب النادي معلقا: "هذا الشبل من ذاك الأسد".

وينتظر أن يدشن جونيور مشواره مع النصر ويخوض أول مباراة له مع براعم الفريق،  الجمعة، في مواجهة فريق القادسية على ملعب حرس الحدود ضمن افتتاحية مشواره في دوري البراعم تحت 13 عاما.

يذكر أن كريستيانو رونالدو (38 عاما)، انتقل مع أسرته للعيش في السعودية بعد توقيعه للنصر في يناير الماضي.

هل نرى رونالدو الأب والابن سويا في ملعب واحد؟

ويبدو أن النصر السعودي قد يحقق حلم كريستيانو رونالدو باللعب بجوار ابنه، على غرار النجم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في فيديو لافت وهو يتدرّب مع فريقه ميلان الإيطالي وإلى جانبه ابنه الذي يلعب مع فئة تحت 18 سنة.

ومن المعروف أن نجل رونالدويعشق كرة القدم ويمارسها، وكان ينضم إلى كل نادٍ ينتقل له والده، خاصة يوفنتوس وكذلك مانشستر يونايتد، قبل رحيل الدون في يناير الماضي إلى النصر.

وتحدث عبدالرحمن الشهراني المدير الفني لفريق 13 سنة في نادي النصر عن جونيور قائلاً: "تسجيله جاء وفقاً للنظام الجديد لاتحاد الكرة والذي يسمح باعتباره لاعباً هاويا".

وأضاف: "تطور كرة القدم يبدأ من الفئات السنية، ونشكر وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم في المملكة عليه، بالإضافة لإدارة النصر التي أتاحت لنا الاستفادة من مواهب كروية، خاصة جونيور نجل الأسطورة رونالدو".

وتأتي هذه الخطوة، لتقرب نجل رونالدو من تحقيق حلمه، حيث صرح الدون سابقا: "ابني يقول لي (أبي، انتظر بضع سنوات أخرى، أريد أن ألعب معك)".

يذكر أن رونالدو يرتبط بعقد مع النصر حتى صيف 2025، لكن هناك مفاوضات بين الطرفين على التجديد لـ2027، وفي تلك السنة سيصل نجل الدون إلى 17 سنة ما قد يجعله يصعد للفريق الأول لمزاملة والده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه