;

رمضان 2023..أحمد داش يكشف عن مشاركته بـ"الصندوق" و "جعفر العمدة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
رمضان2023..أحمد داش يكشف عن مشاركته بـ"الصندوق" و "جعفر العمدة"

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الصندوق، البرومو الرسمي للمسلسل، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 ويعرض على شاشة أم بي سي مصر ومنصة شاهد vip.

تصدّر النجم أحمد داش الإعلان الرسمي لمسلسل الصندوق، وكشف البرومو عن مواجهة أحمد داش للعديد من الألغاز في صندوق فرض نفسه في حياته، ليكتشف معه العديد من الجرائم ويقود أصدقاءه لكشف الأسرار.

يقدم داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق شخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، مسلسل الصندوق من بطولة هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

 على جانب آخر، يشارك أحمد داش في بطولة مسلسل جعفر العمدة ويقوم داش خلال أحداث المسلسل بشخصية سيف، وهو نجل محمد رمضان، ويُشارك في بطولته النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 وعلى جانب آخر، قال أحمد داش في تصريحاته تعليقاً على تقديمه عملين في الموسم الرمضاني: "أشارك بشخصيتين مختلفتين في موسم رمضان 2023، فأقدم في مسلسل جعفر العمدة شخصية شعبية تحمل العديد من المفاجآت، بينما أحاول حل الألغاز والجرائم في مسلسل الصندوق، وأتمنى أن يُعجب الجمهور بالمسلسلين".
 

  وفي يناير الماضي، شارك فيلم فوتوكوبي الذي يشارك داش في بطولته في  في مهرجان أفلام منظمة شنغهاي للتعاون.

وقدم فيلم فوتوكوبي قصة حب استثنائية بين رجل وسيدة يكتشفان من جديد الحب والحياة، ويقوم ببطولته النجوم محمود حميدة، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد داش، علي الطيب، فرح يوسف، وهو من تأليف هيثم دبور ومن إخراج تامر عشري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه