;

أحمد مالك يكشف لرامز جلال حقيقة خلافه مع أحمد داش

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
أحمد مالك يكشف لرامز جلال حقيقة خلافه مع أحمد داش

وقع النجمان المصريان أحمد مالك وهدى المفتي، اليوم السبت، ضحايا الحلقة 20 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "MBC مصر" الفضائية خلال شهر رمضان.

وشهدت الحلقة 20 من "رامز جاب من الآخر" العديد من المواقف الطريفة بين رامز جلال وضيفيه أحمد مالك وهدى المفتي، تصدرت على إثرها قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من البلدان العربية فور إذاعتها.

وقبيل انطلاق المقلب، استضاف رامز جلال الفنان الشاب أحمد مالك في غرفة الضيوف، حيث أجرى معه حواراً مقتضباً تناول عدد من الأسئلة والموضوعات، كان أبرزها عن إمكانية أدائه لدور "صعيدي" مرة أخرى، وحقيقة خلافه مع الفنان الصاعد أحمد داش.

ورد الفنان أحمد مالك على سؤال "رامز" بخصوص إمكانية تقديم هذا النوع من الشخصيات في أعماله المقبلة، قائلاً: "ممكن أعمل صعيدي تاني بعد نسل الأغراب"، ليعلق رامز جلال ساخراً: "دي تبقى كارثة سودة".

وعن حقيقة غيرته من الفنان أحمد داش، علق "مالك":"أنا مبسوط لأحمد داش على اللي وصل له".

وأجبر رامز جلال، الفنان أحمد مالك على قول:"إحنا ولا حاجة والملك لله"، وعقبت هدى المفتي:"إحنا ولا حاجة".

أحداث الحلقة 20 من "رامز جاب من الآخر" 

وكان رامز جلال قد قال في مقدمة الحلقة 20 من برنامج رامز جاب من الآخر عن ضيوفه"معانا ومعاكم اتنين نجوم في أول طريقهما، البت الإيليت والواد الأمور، هدى المفتي وأحمد مالك".

وسخر رامز من إطلالة الفنانة الشابة هدى المفتي لدى وصولها موقع تصوير برنامج رامز جاب من الآخر، قائلاً: "لابسة بنطلون سبعيناتي غريب مريب".

  • اقرأ أيضاً

رامز جلال يحرج نسرين أمين بسبب "ما أنت دافع بقى".. ماذا فعل؟

واستقبل رامز هدى المفتي قائلاً:" سايكو وممضية المخرجين على شيكات".

ونفذ رامز جلال مقلبه في أحمد مالك وهدى المفتي، وأسقطهما في الغرفة المظلمة بشكل مروع، حيث اصطدم أحمد مالك بالحائط وكاد يتعرض لإصابة خطيرة، فيما انهارت الفنانة هدى المفتي وسقطت على الأرض بسبب كلب رامز.

برنامج رامز جاب من الآخر

يذكر أن فكرة برنامج رامز جلال 2024 على دعوة شخصيتين مشهورتين، تربطهما علاقة من الخصومة أو الخلاف، للمصالحة والحوار، قبل أن يفاجئهما رامز جلال بمقلب مرعب، يتضمن ألعاباً هوائية وكلاباً شرسة، وثعابين وأفاعي وغيرها من المقالب الأخرى.

ويظهر رامز جلال في هذا الموسم ببداية الحلقات على عكس المواسم الماضية، حيث كان يتخفى خلف قناع إلى حين أن ينفذ مقالبه ثم يكشف عن وجهه الحقيقي.

مقلب "رامز جاب من الآخر"

ويبدأ برنامج "رامز جاب من الآخر" بمقدمة طريفة من رامز جلال، قبل أن يستقبل ضيوفه مدعياً تركه المقالب واتجاهه لتقديم البرامج الحوارية، ثم يصطحبهم في أسانسير يصعد إلى بهم إلى غرف تبدأ من خلالها المقلب، حيث ينزلق الضيف في المياه ويخوض عدداً من المقالب مثل هجوم الكلاب الشرسة والثعابين والأفاعي وغيرها من المقالب الأخرى.

ويحمل برنامج رامز جلال 2024 مفاجآت جمة لجمهوره هذا العام، أبرزها وقوع عدد من المشاهير الذين تصدروا "التريند" ضمن ضحايا البرنامج، إلى جانب عدد من اللاعبين والفنانين المصريين، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

  • اقرأ أيضاً

"راقصات في رمضان!".. حلقة رامز جلال مع بدرة وجوهرة تثير جدلا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه