;

محمد رمضان يكشف مشاركته في حفل زفاف ابنة شقيقة شريهان

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 09 يناير 2023
محمد رمضان يكشف مشاركته في حفل زفاف ابنة شقيقة شريهان

كشف الفنان المصري محمد رمضان مشاركته في إحياء حفل زفاف ابنة شقيقة الفنانة المصرية شريهان.

وحرص محمد رمضان على إحياء الحفل بتقديم مجموعة من أغانيه الشهيرة، التي حققت ملايين المشاهدات وتصدرت محركات البحث أبرزهم أغنيته الجديدة "على وضعنا" والذي سبق وطرحها قبل أيام مع أحمد عدوية وابنه محمد.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف رمضان جانب من الحفل وجانب من الغاني التي قدمها وكيف تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

وعلق على الفيديو المنشور، قائلاً: "مبروك للعريس والعروسة.. ومبروك لأجمل خالة عروسة نجمتنا وحبيبتنا شريهان.. ربنا يسعدكم ويفرحكم دائماً". 

أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

وعلى جانب آخر، يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في حي السيدة زينب.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

يذكر آن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل المشوار بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد سامي.

مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى.

وكان رمضان ضيف حلقة رأس السنة مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي، والتي روج للحلقة قبلها وقال عبرتويتر: ""بسم الله هنختم السنة بسهرة حلوة مع منى الشاذلي ليلة رأس السنة على سي بي سي و القناة الأولى و بسم الله هنبدأ السنة ( على وضعنا ) يوم واحد يناير أغنية و كليب مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية و حبيبي وأخويا محمد عدوية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه