;

محمد رمضان يكشف لأول مرة عن ندمه بسبب قضية الطيار أبواليسر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
محمد رمضان يكشف لأول مرة عن ندمه بسبب قضية الطيار أبواليسر

يحل الفنان المصري محمد رمضان ضيفا على قناة cbc والقناة الأولى، مع الإعلامية منى الشاذلي، في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية.

من المقرر أن تحمل الحلقة العديد من المفاجات والأغاني التي سيقدمها رمضان كما سيقدم أغنيات واسكتشات مختلفة للعديد من النجوم ومنهم النجم القدير أحمد زكي، وخلال الحلقة  كشف رمضان عن رأيه في الانتقادات التي وجهت له في الآونة الأخيرة بسبب حفلاته و تصرفاته.

ولأول مرة خلال الحلقة كشف رمضان عن حزنه على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر، ويروي كواليس ما حدث خلال تلك الأزمة المثيرة للجدل والتي تصدرت اهتمام الرأي العام المصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

وتذاع لأول مرة خلال اللقاء، الأغنية الجديدة لمحمد رمضان، والتي تجمعه بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله الفنان محمد عدوية.

وعلى مستوى الأعمال الدرامية، تحدث رمضان عن دورة في مسلسله الجديد "جعفر العمدة"؛ الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023، خلال الحلقة سيشاركه أولاده "علي وكنز"، ويخوضان معه العديد من التحديات والألعاب.

وكشف محمد رمضان خلال الحلقة، عن موقفه حال إعلان أحد الفنانين بأنه "نمبر وان"، حيث قال: "لو صحيت من النوم ولاقيت مطرب بيغني ويقول أنا في الساحة لوحدي نمبر وان.. وبيزعقلي كده.. هزعل لأنه مين ابن اللذينة ده".

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في حي السيدة زينب.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

يذكر آن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل المشوار بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد سامي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه