;

امرأة عمرها 29 عاماً تزور تاريخ ميلادها للالتحاق بالثانوية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
امرأة عمرها 29 عاماً تزور تاريخ ميلادها للالتحاق بالثانوية

زورت امرأة من كوريا الجنوبية تبلغ من العمر 29 عامًا، شهادة ميلادها لتتظاهر بأنها مراهقة تبلغ من العمر 16 عامًا والتحقت بمدرسة ثانوية في نيوجيرسي وأرجعت السبب في ذلك إلى الحنين إلى الماضي.

تصدرت امرأة كورية جنوبية تبلغ من العمر 29 عامًا ومقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، عناوين الأخبار العالمية بعد أن تم القبض عليها وهي تتظاهر بأنها فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في مدرسة نيو برونزويك الثانوية. في نيو جيرسي.

بعد أيام قليلة من مغامرتها في المدرسة الثانوية، اكتشف موظفو المدرسة، أنها زورت شهادة ميلادها من أجل القبول بالمدرسة. تم اكتشاف ذلك أثناء عملية الفحص، لكن المعلومات التي تم الكشف عنها مؤخرًا تشير إلى أن شين تم الإبلاغ عنها أيضًا من قبل عدد من الطلاب الذين بدأت في التصرف معهم بشكل غريب. تدعي الشابة الكورية أنها لم تكن تنوي أن تؤذي أحدا أبدًا وأنها فقط أردات أن تعيش هذه الأيام مرة أخرى.

قال دارين جيلبر، محاميها "لم يكن أي شخص أو أي طالب في خطر وهذه القضية برمتها تتعلق أكثر بالعودة إلى مكان آمن ومرحب وبيئة تنظر إليها باعتزاز ولا شيء أكثر من ذلك".

أقرت السيدة بالذنب في عدد من التهم التي يمكن أن تصل عقوبتها القصوى إلى السجن لمدة خمس سنوات، لكن محاميها يحاول بشدة إقناع المحكمة بأن موكتله كان وحيدة ومشوشة. كانت تخرج من طلاق وكانت عائلتها بأكملها في كوريا الجنوبية، لذلك لم يكن لديها من يعولها.


 

اعترف المحامي جيلبر بأن الموقف برمته غريب جدًا وقد يكون من الصعب جدًا على الناس فهمه، لكنه أضاف أنه على الرغم من وجود مشكلات شخصية يجب على موكلته التعامل معها، إلا أنها لم تنوي أبدًا إيذاء أي شخص.

على ما يبدو، خدع مظهر شين الشاب كلاً من موظفي المدرسة الثانوية والطلاب المراهقين الآخرين، حيث لم يشك أحد في أنها كانت أكبر بعقد من الزمان من زملائها، لكن كشفها فحص المستندات وطريقتها الغريبة في التعامل مع  الطلاب الآخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه