كيف تزيد نقاط السناب… أبرز الطرق في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
كيف تزيد نقاط السناب.. أبرز الطرق في 2022
مقالات ذات صلة
كيف تكون ناجحا في حياتك؟.. أبرز الطرق والنصائح في 2022
لعبة call of duty: طرق تحميلها وكيفية حساب النقاط
أبرز غرائب الفضاء الخارجي 2022

سناب شات هو تطبيق يمكنك من خلاله إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائك، كاملة مع التعليقات والتأثيرات المضافة، يمكنك أيضًا إرسال Snaps الخاصة بك إلى الأفراد أو مجموعات الأشخاص، حتى يتمكن الأشخاص من الدخول في محادثات سناب كاملة مع أصدقائهم، يمكنك حتى إرسال Snaps إلى الأشخاص الذين لن يروها بالتأكيد، مثل المشاهير أو السياسيين الذين يدرجون اسم المستخدم الخاص بهم علنًا. وتختفي الوسائط بعد فترة زمنية محددة - عادةً عدة ثوانٍ - ثم تختفي إلى الأبد، ما لم يقم شخص ما بتسجيل Snap الخاص بك.

إذا كنت من كبار المعجبين بوسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنك أيضًا من عشاق سناب شات Snapchat، لكن ما هي نقاط السناب شات بالضبط؟ وكيف يمكنك الحصول عليها؟

ما هي نقاط السناب

يتم منح نقاط السناب بناءً على استخدامك لسناب شات Snapchat، لا تزال الكثير من التفاصيل غير معروفة إلى حد كبير، يبدو أن Snapchat يبقيها في طي الكتمان، بدلاً من السماح لمستخدمي التطبيق برصدها أثناء التنقل، لكن الفكرة برمتها أثارت اهتمام الناس حقًا، ليس بالضرورة أن تربح أو تخسر أي شيء بناءً على نقاط السناب الخاصة بك، لكنها طريقة ممتعة يمكنك من خلالها تتبع طريقة استخدامك للتطبيق. 

يتم منح نقاط السناب بناءً على استخدامك للتطبيق، إذا تم جمعها معًا، فإنها تتيح لك رؤية نقاط السناب الخاصة بك، في حين أن المستخدمين غير قادرين على رؤية تفاصيل كيفية حصولهم على كل نقطة على حدة، يمكنهم رؤية عدد النقاط الخاصة بهم.

 للقيام بذلك، افتح تطبيق سناب شات ثم اعرض ملف التعريف الخاص بك. ثم ، انقر على أيقونة "الشبح" الصغيرة وستجد الرقم الموجود بجانب اسم المستخدم الخاص بك هو نقاط سناب شات الخاصة بك، يمكنك أيضًا التمرير إلى اليسار عند فتح التطبيق (كما لو كنت على وشك الاشتراك في Snap مع شخص ما) وإلقاء نظرة على سجلك، هناك ، وفقًا لـ Business Insider، يجب أن ترى رقمين، الرقم الأيسر يمثل عدد الـ Snaps التي أرسلتها ، ويمثل اليمين عدد الـ Snaps التي تلقيتها.

وفقًا لموقع Snapchat على الويب، تضيف نقاط السناب لتساوي "نقاط" Snapchat الخاصة بك من خلال "معادلة خاصة تجمع بين عدد الـ Snaps التي أرسلتها واستلمتها والقصص التي نشرتها وعوامل أخرى" لذا، في حين أن جمع عدد الـ Snaps التي أرسلتها واستلمتها قد يساوي مجموع نقاط Snapchat، فمن الممكن أيضًا أن يظهر هذا الرقم مختلفًا بسبب "العوامل" الأخرى التي لا يعرفها إلا تطبيق سناب شات نفسه. [1]

كيف تجد نقاط السناب الخاصة بك

  • افتح التطبيق.
  • انقر على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى.
  • ستجد نقاط السناب الخاصة بك أسفل اسمك وصورتك الرمزية.

كيفية العثور على نقاط سناب الخاصة بشخص آخر

  • افتح Snapchat وانقر على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر على أصدقائي.
  • اضغط على أيقونة أي صديق تريد أن ترى نقاط Snap الخاصة به. ستجده أسفل اسمه وصورته الرمزية. [2]

كيف يتم احتساب نقاط السناب

نقاط السناب الخاصة بك هي مؤشر على مدى نشاطك ومدى تفاعلك الاجتماعي على سناب شات، لا يمكنك استخدامه في الواقع لأي شيء ولكن رفع عدد النقاط يمكن أن يكون ممتعًا، تحسب نقاط السناب الخاصة بك كالتالي:

  • كم عدد الـ Snaps التي أرسلتها واستلمتها
  • كم عدد القصص التي شاهدتها ونشرتها
  • كم عدد مقاطع الفيديو التي شاهدتها من Discover
  • كم عدد أصدقائك
  • ستحصل أيضًا على نقاط إضافية لإرسال Snaps إلى عدة أشخاص في وقت واحد ولمواكبة خطوط Snapchat عن طريق إرسال Snaps إلى أصدقائك كل يوم.

ربما يكون هناك المزيد من العوامل ولكن ليس من الواضح ما هي، عندما طُلب من سناب شات التعليق من عدة مواقع عالمية، رفض تقديم أي معلومات أخرى حول كيفية حساب نقاط السناب. [2]

طريقة زيادة نقاط السناب 2022

  • أفضل طريقة لزيادة نقاط السناب الخاصة بك هي إضافة أصدقاء وإرسال Snaps فردية، إذا كنت مخلصًا وكان لديك صديق جيد يحاول تحقيق نفس الشيء الذي أنت عليه، فقم بعقد صفقة معه على Snap بشكل متكرر.
  • على سبيل المكافأة، يمكنك الحصول على Snap Streak، مما يؤدي إلى رموز تعبيرية جديدة كعلامة على صداقة Snapchat الحقيقية.
  • من الناحية الفنية لا يمكن أن تنخفض نقاط السناب الخاصة بك، فقط تزيد ومع ذلك، في بعض الأحيان يتم الإبلاغ عن مواطن الخلل حيث انخفضت نقاط سناب شات لبعض المستخدمين، لذا إذا انخفضت درجاتك، فقد ترغب في استخدام رابط "الإبلاغ عن مشكلة" في Snapchat للاتصال بشخص ما للحصول على المساعدة.
  • إذا كان Snapscore الخاص بك لا يرتفع، فذلك لأنك لا تقوم بالسلوكيات المناسبة لزيادة النقاط ومع ذلك، فإن الأخطاء تحدث، أفضل ما يمكنك فعله هو التأكد من تحديث تطبيقك، أغلق التطبيق وأعد فتحه، ثم تواصل مع دعم Snapchat.
  • لن تفتح نقاط السناب الخاصة بك ميزات Snapchat الخاصة، لن يسهل على الأشخاص العثور عليك ومتابعتك، إنه لا يفعل شيئًا وظيفيًا أو تقنيًا ومع ذلك يشعر الناس بالرضا لرفع نقاطهم. [3]