;

مزايا غير مسبوقة.. سناب شات يطرح "فئة الاشتراك المدفوع" قريبا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
مزايا غير مسبوقة.. سناب شات يطرح "فئة الاشتراك المدفوع" قريبا

يختبر تطبيق "سناب شات"، فئة الاشتراك المدفوع "Snapchat Plus"، في الوقت الراهن، تمهيداً لطرحها بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة.

وقال المتحدث باسم "سناب شات" لموقع "The Verge"، إن فئة الاشتراك المدفوع ستمنح المستخدمين الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة قبل مستخدمي "سناب شات" العاديين.

وأضاف: "نحن متحمسون لإمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية والإصدارات السابقة مع المشتركين لدينا، ومعرفة المزيد حول أفضل طريقة لتقديم الخدمة".

وبحسب ما أعلنته "سناب شات" حول فئة الاشتراك المدفوع، ستتيح الميزة للمستخدمين تثبيت صديق واحد على أنه #1BFF، وسيمنحهم إمكانية الوصول إلى بعض الرموز الحصرية.

كما سيحصل مستخدمو "Snapchat Plus" أيضًا على شارة على ملفهم الشخصي، وسيكون لديهم الوسائل لرؤية مواقع أصدقائهم على مدار الـ24 ساعة الماضية إذا كان هؤلاء الأصدقاء يشاركون موقعهم مع المستخدم، كما سيرون عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم.

ووفقاً للمعلومات الأولية عن ميزة "Snapchat Plus"،  ستكلف الخدمة المستخدمين 4.59 يورو (4.83 دولار) شهريًا أو 45.99 يورو (48.41 دولارًا) سنويًا، مع إمكانية تغيير هذه الميزات والأسعار بحلول الوقت الذي تكون فيه الميزة جاهزة للإطلاق.

يشار إلى أن الشبكات الاجتماعية والتطبيقات الأخرى تقدم أيضًا أو تعمل على مستويات مدفوعة خاصة بها، حيث ظهر "Twitter Blue" لأول مرة في الولايات المتحدة العام الماضي كخيار 3 دولارات للمستخدمين الذين يريدون ميزات إضافية مثل زر التراجع.

وأكدت "Telegram" أيضًا أنها ستطلق فئة Premium في وقت ما من هذا الشهر لمنح عشاقها المتحمسين إمكانية الوصول إلى تحميلات أكبر، بالإضافة إلى المزيد من السرعة والموارد.

يشار إلى أن تطبيق Snapchat يحظى بشعبية جارفة بين فئات عدة من مستخدمي شبكات التواصل حول العالم، ويركز التطبيق على الصور ومقاطع الفيديو القصيرة (المعروفة باسم Snaps) المشتركة بين الأصدقاء، وتشير بعض الدراسات المتخصصة أن نحو 69٪ من المراهقين حول العالم يستخدمون سناب شات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه