;

فيديو قديم يطرح تساؤلاً من جديد... هل من الخطورة النوم بجوار السائق؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
فيديو قديم يطرح تساؤلاً من جديد... هل من الخطورة النوم بجوار السائق؟

أي سائق خلف عجلة القيادة عندما يشعر بالنعاس يعرض نفسه والآخرين للخطر. تزداد احتمالية وقوع حوادث، التي تسبب عددًا كبيرًا من الإصابات والوفيات بشكل مقلق كل عام، بشكل كبير عندما يشعر السائق بالنعاس. ينصح الكثيرون بضرورة تجنب النوم بجانبه لأن القيام بذلك يجعل السائق يشعر بالنعاس أيضًا.

يوضح مقطع فيديو شائع مدى خطورة النوم بجانب السائق وربما يكون قاتلاً. ظهر الفيديو لأول مرة في عام 2019، لكنه انتشر بشكل واسع مرة أخرى.

يبدأ الفيديو بشخص مسن يقود سيارة وشخصاً نائماً في المقعد بجواره. بسبب جو النعاس في السيارة، بدأ السائق نفسه يشعر بالنعاس واتخذت السيارة منعطفاً قاتلاً. ومع ذلك، أعطى هذا الفيديو المشاهدون لمحة عن المخاطر المحتملة للنعاس بجوار السائق.

منذ مشاركته، حصد الفيديو أكثر من 109 ألف إعجاب وما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة. بالإضافة إلى ذلك، تلقى المنشور 1389 تغريدة  وأكثر من 9755 إعادة تغريد. نشر العديد من المستخدمين المذهولين عددًا من الردود في قسم التعليقات.

كتب أحد المستخدمين "السؤال الأول الذي يخطر ببالي، قبل وقوع الحادث: لماذا يقود رجل عجوز سيارة على طريق سريع بينما ينام شخص بالغ أصغر سناً (ابن؟) على مقعد الراكب مثل طفل؟ حسنًا، نعم، هناك الكثير من الأسباب الوجيهة المحتملة ولكن لا يزال الموقف يطرح تساؤلاً".

وعلق آخر قائلاً "الشيء المضحك هو أن الرجل الموجود على اليسار كاد أن يتعرض لحادث سيارة، ومع ذلك نزع حزامه بعد ذلك".

"لقد كانوا محظوظين، هذا أمر مؤكد! لقد حدث نفس الموقف معي، كنت محظوظًا في ذلك اليوم أيضاً، حيث أطلق لي سائق شاحنة صفيرًا بصوت عالٍ عندما رأيت رأسي يسقط" كتب مستخدم آخر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه