;

أول رد من مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو النارية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
أول رد من مانشستر يونايتد على تصريحات رونالدو النارية

قال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يدرس الأمر قبل اتخاذ قرار حيال التصريحات التي أطلقها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي فتح فيها النار على النادي ومسؤوليه ومدربه، وذلك في أول رد من الشياطين الحمر على  تصريحات رونالدو التليفزيونية مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان، والتي أذيع مقتطفات منها يوم الاثنين.

وقال النجم البرتغالي، خلال المقابلة، إنه لا يحترم المدرب إريك تين هاج، كما أنه يشعر أنه "تعرض للخيانة".

وأضاف نادي الدوري الإنجليزي الممتاز: "يدرك مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية المتعلقة بالمقابلة التي أجراها كريستيانو رونالدو. وسيدرس النادي رد فعله بعد توضيح الحقائق كاملة".

وتابع: "يظل تركيزنا منصبا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، واستمرار بناء الزخم والايمان والاتحاد بين اللاعبين والمدرب والجهاز الفني والمشجعين".

وقال رونالدو، خلال المقابلة، إن بعض المسؤولين في مانشستر يونايتد يدفعونه للرحيل عن النادي، مردفا: "ليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضا. المدير التنفيذي من بينهم".

وواصل "منذ مغادرة السير أليكس فيرجسون لم أر أي تطور في النادي، إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه. إنه يعلم، الجميع يعلم. لم يتغير شيء منذ أن غادرت، حمام السباحة والجاكوزي وحتى الصالة الرياضية والأمور التقنية والطهاة الذين أقدرهم وأحبهم. كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بعمر 21 أو 22 عاما".

واستكمل: "أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى هنا لكن بعض الأشياء بالداخل التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل سيتي وليفربول والآن أرسنال. لقد تبعت قلبي، قال لي السير من المستحيل أن تأتي إلى مانشستر سيتي وقلت له حسنا وانتقلت إلى مانشستر".

وأكمل "عليك أن تنهي كل شيء لتعيد البناء من جديد وإذا بدأوا بي فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي. أنا أحب النادي والجماهير فهم دائما، لكن إذا أرادوا ذلك افعلها بشكل مختلف فعليهم تغيير أشياء كثيرة".

واستطرد عن رانجنيك "إذا لم تكن حتى مدربا، فكيف ستكون رئيسا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع به من قبل".

وعن واين روني "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب بمستوى عال".

ومن المنتظر أن يتم بث حوار رونالدو كاملا رونالدو مع بيرس مورجان سيعرض كاملا (مدته 90 دقيقة) يوم الخميس في الثامنة مساء بتوقيت لندن.

الزملاء غاضبون

تصريحات رونالدو يبدو أنها فجرت غضب زملائه داخل مانشستر يونايتد، واعتبروا أنه أساء إلى النادي، رغم أن آخرين استحضروا تصريحات لنجوم سابقين بعد خروجهم من  النادي الإنجليزي، تعزز ما قاله "الدون".

ووفق ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، فقد علم النادي الإنجليزي بمقابلة رونالدو بعد فوز "الشياطين الحمر" على فولهام، الأحد، بنتيجة 2-1.

وحسبما ذكرت شبكة الأخبار الرياضية، فإن زملاء رونالدو شعروا بأن النجم البرتغالي لم يحترم النادي ومديره الفني إريك تن هاج بعدما تم تسريب بعض المقتطفات من المقابلة "النارية".

كذلك أشار لاعبون إلى أن سبب مشاركة رونالدو في مثل هذه المقابلة "ليس مفهوما"، وخصوصا أن الهدف كان "تشويه سمعة النادي" على حد قولهم.

ونقلت "سكاي سبورتس" عن لاعبين في النادي الإنجليزي قولهم، إن رونالدو عومل دائما باحترام، حتى بعد طلب الرحيل عن "أولد ترافورد"، ورفضه اللعب بديلا ضد توتنهام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه