;

الفنان حسين الجسمي يحتفل بعقد قرانه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
الفنان حسين الجسمي يحتفل بعقد قرانه

احتفل الفنان حسين الجسمي، بعقد قرانه في حفل بسيط وعائلي بحضور عدد من أصدقائه وأهل العروسين.

ونشر مدير أعمال الجسمي، صورا من حفل عقد القران عبر حسابه الرسمي على الصور انستغرام صور من الاحتفال الذي تم.

 وعلق ميار عيسي مدير أعمال الجسمي على الصور وقال:"أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي .. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

وحرص على حضور عقد قران الجسمي، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mayar Abbas (@mayarabbas)

في أول تعليق له بعد عقد قرانه  في حفل اقتصرعلى أقاربه وأفراد عائلته وأصدقائه والمقربين منه، قال حسين الجسمي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور، ولله الحمد".

وتابع تعليقه قائلاً: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

في وقت سابق، كان قد قدم الجسمي حفلاً في موسم الرياض،  وقدم الجسمي على مدار ساعتين من الغناء المتواصل مجموعة كبيرة من أغانيه التي يحفظها الجمهور، مسجلاً ليلة حالمة تضمنت الكثير من المفاجآت التي زادت من تفاعل الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح.

  دعى الجسمي الفنانين أصيل هميم و عايض لمشاركته غناء "تريو"، حيث قدموا معاً أغنية "الغرقان" وسط تفاعل الجمهور وانسجام في المغنى بين المطربين الثلاث.

وقال الجسمي في تصريحاته عقب الحفل:  "محبتكم مزروعة في قلوبنا هنا يا أهل السعودية.. ما صنعناها" وأضاف: "أشكر دعوة الهيئة العامة للترفيه اللي جمعتنا معكم هنا وأمامكم في هذا الحفل المتزّين بحضوركم وحضور كل من يشاهدنا في كل أقطار العالم عبر الشاشات، الله يديم العز عليكم وتبقون دوم بخير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه