;

"أبوظبي للجوجيتسو" تمنح حسين الجسمي لقب "سفير رياضة الإنجازات"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
"أبوظبي للجوجيتسو" تمنح حسين الجسمي لقب "سفير رياضة الإنجازات"

كرم الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بجائزة أبوظبي للجوجيتسو 2023، ومنحه لقب "سفير رياضة الإنجازات".

ومنح الفنان الإماراتي حسين الجسمي الجائزة خلال حفل ختام النسخة الـ15 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسوـ في مبادلة أرينا في أبوظبي، تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

من جانبه، عبر حسين الجسمي عن شكره واعتزازه بمنحه لقب "سفير رياضة الإنجازات"، مؤكدا على افتخاره بهذا التكريم.

ونشر "الجسمي"، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورا من استلامه للجائزة، وكتب معلقا: "شكرا جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو على منحي لقبا سأعتز به دائماً (سفير رياضة الإنجازات)".

وأكد "الجسمي" أن الجائزة العالمية تعكس المكانة الرائدة للعاصمة أبوظبي على خارطة الجوجيتسو العالمية، مشيداً بدور اتحاد الجوجيتسو في نشر الرياضة، ومساهمته في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كموطن عالمي للعبة ووجهة مفضلة للأبطال، متمنياً أن تتواصل مسيرة إنجازات الدولة بأمجادها ومحطاتها المشرفة.

يشار إلى أن الفنان حسين الجسمي، كان قد شارك في حفل افتتاح النسخة الـ15 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وقدم الأغنية الرسمية بالبطولة تحت عنوان "أبوظبي منبع البطولات"، كلمات أحمد بن هياي المنصوري، توزيع زيد عادل، مكساج وماستر علي الأمير، وأكد فخره واعتزازه للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي.

وانطلقت النسخة الأولى من "جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو" عام 2016 لتشكل المنصة الأولى والأهم في تكريم وتقدير أصحاب الإنجازات في رياضة الجوجيتسو، من اللاعبين والأكاديميات، والاتحادات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه