;

أغرب مشاريع المشاهير.. أحدهم ممثل عظيم يعمل في صنع الأحذية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
أغرب مشاريع المشاهير.. أحدهم ممثل عظيم يعمل في صنع الأحذية

يستفيد بعض النجوم والنجمات من شهرتهم في إنشاء مشاريع تجارية ناجحة إلى جوار ظهورهم في الأعمال الفنية. لكن في بعض الأحيان، تكون المشاريع غريبة إلى درجة لا تصدق، في هذا المقال نستعرض أغرب مشاريع المشاهير.

أغرب مشاريع المشاهير

سوزان سارندون: سلسلة حانات بينج بونج

سوزان سارندون غنية عن التعريف، مرشحة لجائزة الأوسكار خمس مرات وفازت في النهاية بها عن دورها في Dead Man Walking. وعلى مر السنين ، لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام المهم، لكن ما لا يعرفه البعض أنها أيضًا سيدة أعمال ماهرة جدًا؟

في عام 2009، أسست سارندون وثلاثة من شركائها التجاريين بار بينج بونج في مانهاتن يسمى SPiN. اتضح أن المزيج من المشروبات وحلبة الرقص والطعام واللعبة نفسها وصفة للنجاح. منذ افتتاح فرع نيويورك، ظهرت ثمانية أماكن أخرى في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، بما في ذلك واحد في تورنتو.

سكارليت جوهانسون: محل لبيع الفشار في باريس

قبل أن تطلق علامة تجارية ناجحة في مجال التجميل، دخلت نجمة السينما سكارليت جوهانسون في مشروع تجاري أكثر إثارة للدهشة: الفشار. قررت فتح متجر فشار باريسي يسمى "Yummy Pop" في عام 2016. لم يكن هذا عشوائيًا كما بدا. وفقًا للممثلة، كان هذا حلمًا لها ولأسرتها منذ عدة سنوات. تم إنشاء المتجر كجهد مشترك مع زوجها آنذاك رومان دورياك. في حين بدا أن Yummy Pop كان ناجحًا، فقد أغلق بعد ذلك بوقت قصير.

دانيال دي لويس: صانع أحذية

يعتبره الكثيرون أعظم ممثل في جيله وربما أعظم ممثل في كل العصور، فقد فاز دانيال دي لويس بثلاث جوائز أوسكار لأفضل ممثل وحصل على وسام الفروسية. غالبًا ما يُعزى نجاحه إلى اهتمامه الدقيق بالتفاصيل. في أواخر التسعينيات، أصبح من الواضح أن التزامه بصقل مهارات جديدة قد يكون أقوى من التزامه بالتمثيل. بعد إصدار The Boxer عام 1997، أخذ استراحة طويلة من صناعة الأفلام ليصبح عامل خشب وانتقل في النهاية إلى فلورنسا لمدة عشرة أشهر ليكون متدربًا مع صانع الأحذية الإيطالي الشهير ستيفانو بيمر.

جيريمي رينر: إنشاء تطبيق يحمل اسمه

في عام 2017 ، أطلق جيريمي رينر المعروف بلعبه دور هوك في MCU وتلقى ترشيحات أوسكار عن أدواره في The Hurt Locker and The Town، تطبيقًا ذكيًا بعنوان "جيريمي رينر". وصف بيان صحفي التطبيق بأنه "رائد" وفرصة للممثل "للتفاعل مباشرة مع معجبيه في جميع أنحاء العالم". في عام 2019، أعلن الممثل عن إغلاق التطبيق.

كيم باسنجر: شراء بلدة بأكملها

اشترت كيم باسنجر مدينة برازيلتون، جورجيا مقابل 20 مليون دولار. كانت الممثلة تأمل في تحويل المدينة إلى منطقة جذب سياحي وموقع لتصوير هوليوود، لكن لم يحدث أي شيء من ذلك، تقدمت باسنجر بطلب الإفلاس واضطرت إلى بيع المدينة مقابل مليون دولار.

براد بيت: خط للعناية بالبشرة

يبدو أن العديد من المشاهير لديهم خط للعناية بالبشرة. أعلن براد بيت، الحائز على جائزة الأوسكار، ، عن دخوله في هذه الصناعة في عام 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه