;

الملكة رانيا تحتفي بالأيدي العاملة التي كانت وراء تجهيزات زفاف الحسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الملكة رانيا تحتفي بالأيدي العاملة التي كانت وراء تجهيزات زفاف الحسين

نشرت جلالة الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني، مقطع فيديو مبهج ومؤثر، احتفاءً بالجنود المجهولين وراء التجهيزات لزفاف ولي العهد المنتظر.

نشرت الملكة رانيا، مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي عرض مشاهد مليئة بالبهجة والفرح والعمل اليدوي ضمن الاستعدادات والاحتفالات بزفاف ولي العهد الأمير الحسن الذي يترقبه العالم بعد أيام قليلة.

في مقطع الفيديو المنشور، ظهرت لقطات للعمل على العديد من التجهيزات من ديكورات وحنة وأعمال يدوية أخرى، وشكرت جلالة الملكة رانيا جميع الجهود المبذولة في التعليق على الفيديو "سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير" وأضافت جلالتها "شكراً لكم جميعاً على بذل جهد إضافي لجعل احتفالاتنا مميزة للغاية. بارك الله فيكما وفي الزوجين السعداء".

على الفور تفاعل متابعي الملكة رانيا مع مقطع الفيديو المفرح، حيث انهالت التعليقات المباركة للعريسين، كتب أحد المستخدمين "مبارك للأمير والعائلة الكريمة، فعلا سلمت الأيادي وبوركت الجهود، فكرة ذكية جداً وراقية، التجهيزات تكون من أعمال الحرفين الأردنين وتمسكت بالتراث وترسيخ التراث من جيل لجيل في أذهان الأجيال، شيء راقي جداً"، كما علق شخص آخر "شكراً لكم أنكم عم بتشاركونا فرحتكم ودعمتوا كثير مشاريع أردنية و شباب وصبايا أصحاب مشاريع ومبدعين، الله يديم الفرح ويتمم على خير".

 
 

مؤخراً نشرت الملكة رانيا أيضاً، مقطع فيديو، يعرض مقتطفات من حياة الأمير الحسين وعلاقته بوالده الملك عبد الله الثاني ووالدته الملكة رانيا، كما تضمن مقطع الفيديو لقطات للملك الراجل وجد ولي العهد، الملك حسين بن طلال، بالإضافة إلى لقطات لولي العهد مع خطيبته رجوة آل سيف. وكتبت جلالة الملكة رانيا تعليقاً على الفيديو "الله يخليكم لبعض ويخلي لنا ياكم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه