;

أحلام تعلق على خطبة ولي العهد الأردني و رجوة خالد

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
أحلام تعلق على خطبة ولي العهد الأردني و رجوة خالد

  باركت الفنانة أحلام، لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عقب الإعلان عن إتمام مراسم خطبته والتي تمت أمس.

عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام، نشرت أحلام صورة لولي العهد والعروس رجوة خالد بن مساعد، وعلقت على الصورة إنها تتمنى لهم حياة سعيدة.

وقالت أحلام في رسالتها: " اتوجه باسمى التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة #رانيا_العبدالله بمناسبة خطوبة سمو الامير ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف متمنية لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء والرفاه والبنين وربي يحفظ الاردن @queenrania.

 حلت الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن والفنانة أسما لمنور ضيوفاً على منزل الفنانة أحلام الشامسي التي استقبلتهم بالترحاب هي وزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري في سهرة خاصة.

وفي مقاطع الفيديو التي تم رصدها، ظهرت أحلام وهي تستقبل ضيوفها مرتدية بيجاما أنيقة من قماش الساتان   وأعدت لهم وليمة على العشاء مكونة من أنواع مختلفة من الأسماك المطهية بطرق متنوعة.

وعقب وليمة الغداء قررت أحلام أن تدعو ضيوفها للعب الكوتشينة، بعد الانتهاء من تناول طعام العشاء، حيث عمّت أجواء المرح والضحك المكان.

 خرجت الفنانة أحلام الشامسي عن صمتها للرد على الأنباء التي تحدثت عن اعتزالها للغناء بعد غياب طويل عن منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت أحلام الشامسي تغريدة عبر موقع التدوين تويتر ردت بها على أنباء اعتزالها التي رددها البعض عبر حساباتهم الشخصية، لتكشف سبب غيابها بكلمات تحدثت فيها عن أجدد أعمالها وأثارت الجدل.

وكتبت الفنانة أحلام الشامسي في تغريدتها: "أولاً اشكر على السؤال والمحبة، ثانيًا أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل أحد؟!".

وأكملت: "ثالثًا أنا في عطلة لمدة شهرين مع عائلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حاليًا واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود وأخيرًا البركة في جمهوري وشكراً".

وحرصت أحلام بعدها إلى العودة للتواصل من جديد مع زملائها الفنانين على تويتر وتوجيه التهنئة للفنانة السورية أصالة نصري على صدور ألبومها الجديد الأخير وعن النجاح الذي حققته.

ووجهت أحلام رسالة إلى أصالة قائلة: "تعيشي وحنا نحبك ونفخر بك حتى قديمك جديدك فما بالك جديدك ياحظنا فيك ويا حظ جمهورك فيك ألف مبروك وأكيد بسمع واستمتع مبروك حبيبتي أصالتنا".