;

بالصور- كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ملكية في زفاف ولي العهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
بالصور- كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ملكية في زفاف ولي العهد

ظهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز، برفقة الأمير ويليام، في حفل عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على زوجته رجوة آل سيف، اليوم في قصر زهران بالمملكة الأردنية الهاشمية. 
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، أمير وأميرة ويلز، ويليام وكيت ميدلتون، وتبادل العناق والابتسامات، وفقًا لما جاء في موقع مجلة فوج النسخة البريطانية. 

إطلالة كيت ميدلتون في عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني 

اختارت كيت ميدلتون إطلالة مناسبة للأجواء العربية، إذ ارتدت فستان من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، من ضمن مجموعته الراقية لعلامته التجارية FW 2017.

كان الفستان بسيطاً وليده طابع أنثوي راقي، حيث كان عبارة عن طبقتين بلوزة مع جيب متعددة الطبقات، مع وجود خامة الدانتيل في أكمام الفستان ومطرز عند منطقة الصدر على شكل أجراس صغيرة. 

أما عن تصفيفة الشعر، فاختارت أن يكون شعرها مموج أنيقاً، وتنسيق قرط أذن بالون الكريمي وكلاتش معدنية، فهي تميل إلى اختيار القطع الكلاسيكية. 

اختار الأمير ويليام بذلة باللون الأزرق الداكن، ونسق معها قميص أبيض وربطة عنق زرقاء اللون، هذه الألوان التي كانت مناسبة لفستان إطلالة كيت ميدلتون.

الزوجان من بين العديد من أفراد العائلة المالكة الذين حضروا حفل الزفاف ، بما في ذلك ولي العهد الدنماركي فريدريك وولي العهد الأميرة ماري ، والأميرة اليابانية تاكامادو ، وملك بلجيكا فيليب ، والأميرة كاثارينا أماليا من هولندا.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه