;

الملكة رانيا وولي العهد يهنئان الأميرتين إيمان وسلمى في عيد ميلادهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
الملكة رانيا وولي العهد يهنئان الأميرتين إيمان وسلمى في عيد ميلادهما

وجهت الملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين، عبر حساباتها الرسمية على منصة إنستغرام، رسائل تهنئة دافئة إلى الأميرتين إيمان وسلمى بمناسبة ذكرى ميلادهما.

ونشرت جلالة الملكة، صورة تجمعها بالأميرتين إيمان وسلمى وكتبت في التعليق "يا قلب ماما، كل عام وأنتم بخير وكل يوم وأنتم على قلبي أغلى وأغلى".

وتحل اليوم الموافق 26 سبتمبر، ذكرى ميلاد الأميرة سلمى، بينما توافق ذكرى ميلاد الأميرة إيمان يوم 27 سبتمبر من كل عام.

وغمر على الفور متابعي جلالة الملكة رانيا، قسم التعليقات برسائل التهنئة وأجمل الأماني للأميرتان في عيد ميلادهما. وكتب أحد المستخدمين "كل عام و الأميرتان الغاليتان على قلوبنا بألف خير، العمر الطويل يا رب و سعادة وهناء" كما كتب مستخدم آخر "حفظكم الله ورعاكم مولاتي وكل عام وسمو الأميرات إيمان وسلمى بألف خير".

وعلق آخر قائلاً "ما شاء الله، تبارك الرحمن، الله يحفظهم من كل شر يا رب العالمين" وكتب مستخدم آخر قائلاً "كل عام وسمو الأميرات بألف خير، ينعاد عليكم بالصحة والسعادة يارب".

الأمير الحسين يهنئ الأميرة سلمى في عيد ميلادها

هنأ ولي العهد الأردني، سمو الأمير الحسين، شقيقته الأميرة سلمى، من خلال حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، بنشر صورة لسمو الأميرة، حيث يوافق عيد ميلادها اليوم. وكتب ولي العهد الأردني في التعليق "الأخت الحنونة نعمة من الله، كل عام وأنتِ بخير سلمى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه