;

عريس الأردن الأمير الحسين يوجه رسالة مؤثرة إلى الشعب الأردني

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
عريس الأردن الأمير الحسين يوجه رسالة مؤثرة إلى الشعب الأردني

نشر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، يتضمن لقطات من استعداده لعقد قرانه على الأميرة رجوة الحسين ولقطات متفرقة من الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة التي شهدها العالم في الأول من يونيو.

وكتب سمو ولي العهد الأمير الحسين رسالة مؤثرة شكر فيها الأردنيون والأردنيات على حبهم وفرحتهم من القلب بحفل زفافه "أهلي وعزوتي، علمت دائماً أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي، لكنني الأمس رأيته ماثلاً أمامي في الشوارع والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي ووقفتكم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منكم" وأضاف سموه "شكراً لكم من القلب، شكراً لا تسعه الكلمات".

كما وجه الملك عبد الله الثاني، رسالة إلى أبناء الأردن على مشاركتهم الفرحة بولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة. حيث نشر جلالته، عبر حسابه الرسمي على تويتر، صور من حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، وكتب جلالته تعليق قال فيه "شكراً من القلب لأبناء وبنات شعبنا العزيز، الذين شاركونا الفرحة بالحسين ورجوة" وأضاف جلالته "والشكر موصول للأشقاء والأصدقاء على وجودهم معنا بهذه المناسبة ولتبقى ديار الأردنيين عامرة بالفرح، دائماً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه