;

اليوم.. نجوم الوطن العربي يفرحون بالحسين ورجوة بحفل غنائي مجاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
اليوم.. نجوم الوطن العربي يفرحون بالحسين ورجوة بحفل غنائي مجاني

بمشاركة عدد من نجوم الوطن العربي، يفرح الأردنيون اليوم بقرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، إليك قائمة المطربين المشاركين من كافة أنحاء الوطن العربي وتفاصيل الحفل الغنائي المجاني المقام اليوم.

يحي اليوم الاثنين، مطربون من الأردن ومصر ولبنان، حفلاً غنائياً سيقام في ملعب عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية وسيبدأ عند الساعة الثامنة مساء.

مطربون عرب وأردنيون يفرحون بالحسين

بمشاركة فنانتين من الأردن: زين عوض وديانا كرزون والمطربين المصريين: تامر حسني وأحمد سعد والمطرب اللبناني: راغب علامة.

مع بداية الحفل في تمام الساعة الـ8 مساء، ستغلق الأبواب وعلى المسجلون للحضور التواجد، قبيل بدء الحفل بثلاث ساعات في الموقع المحدد  وسيمنع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية. كما وُفرت حافلات نقل مجانية من عدة مناطق إلى مكان الحفل. وبيعت التذاكر التي كانت متاحة مجاناً عبر التسجيل على موقع الحفل الالكتروني في وقت قياسي بعد طرحها.

أغنية راغب علامة للاحتفال بالحسين ورجوة

أطلق المطرب اللبناني راغب علامة، خلال الساعات القليلة الماضية، أغنية بمناسبة الاحتفال بزفاف ولي العهد، سمو الأمير الحسين. ومن كلمات الأغنية "الأردن بالحب ولا أقوى، بالفرح نجومه عم تضوى، فرح الحسين ورجوة، الأردن فرحان".

كما نشرت المطربة الأردنية ديانا كرزون، صورة لها من حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف، حيث ظهرت فيها رفقة العروس وجلالة الملكة رانيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه