;

بالصور.. الأمير عمر بن فيصل يقيم حمام العريس لولي العهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
بالصور.. الأمير عمر بن فيصل يقيم حمام العريس لولي العهد

بمشاركة عدد من الأقارب والأصدقاء وأفراد من القوات المسلحة، أقام سمو الأمير عمر بن فيصل حمام العريس اليوم الأربعاء، لولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين.

وذلك قبل ساعات من مأدبة العشاء التي يقيمها جلالة الملك عبد الله الثاني في مضارب بني هاشم. بالديوان الملكي، بحضور ما يزيد عن 4 آلاف مدعو. ويتخلل حفل العشاء، فقرات من الشعر والأهازيج والأغاني الأردنية التراثية.

وشكر سمو الأمير الحسين، الحاضرين في منشور عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث كتب "شكر كبير للشباب الطيبين من الأقارب والزملاء في الجيش العربي على هذه اللفتة العظيمة، كفيتوا ووفيتوا". وأضاف "شكراً جزيلاً لأبناء عمومتي وأفراد الكتيبة في القوات المسلحة الأردنية على الحفل الذي لا يُنسى. أنا ممتن جدًا لكم جميعًا".

تفاعل متابعو سمو الأمير مع المنشور، حيث قدموا إليه التهاني، بمناسبة عقد قرانه، كتب أحد المتابعين قائلاً "مبارك لك وبالرفاة والبنين وأدام الله بينكما المحبة والمودة والذرية المباركة الطيبة البارة"، كما كتب مستخدم آخر "ألف مبروك لأحلى عريس، الله ما كتب لي إنه أكون أحد الحضور بحفل زفافه، بس أقسم بالله إني فرحت له من كل قلبي".

وكتب مستخدم ثالث "مبارك أميرنا، الله يهنيك ويتمم على خير، عن جد البيت عندنا فرحان كأن عندنا عرس ومشغلين أغاني عرس ودبكات".