;

ماركو فيراتي والأهلي السعودي.. تقارير متضاربة وأسماء بديلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
ماركو فيراتي والأهلي السعودي.. تقارير متضاربة وأسماء بديلة

بات الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان هدفا لعدة أندية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها الأهلي السعودي، والعربي والقطري، وجالاتا سراي التركي، لتشكل هذه الأندية مضمار سباق للظفر بخدمات الإيطالي المميز، الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

وخرج فيراتي من حسابات المدرب لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، ويبحث عن نادٍ جديد خلال الفترة الحالية.

لكن الصحفي التركي أكرم كونور، المتخصص في انتقالات اللاعبين، ألمح إلى إمكانية تعثر انتقال فيراتي إلى الأهلي السعودي، مؤكدا أنه بات أقرب إلى العربي القطري.

كما شدّد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" على أن مفاوضات فيراتي مع العربي القطري ستحسم قريبًا، نافيا وجود مفاوضات من الأساس بين أهلي جدة وفيراتي.

وكتب رومانو عبر حسابه على موقع إكس (تويتر سابقا): "الأهلي لم يفتح محادثات أبدا للتعاقد مع ماركو فيراتي، على الرغم من التقارير الأخيرة".

وأضاف: "لم توجد مفاوضات من الجانب السعودي سواء مع باريس سان جيرمان أو ممثلي فيراتي".

وختم: "النادي السعودي الوحيد الذي يجري محادثات مع ماركو فيراتي هو الهلال، وسبق أن تم الاتفاق على الشروط الشخصية منذ شهر".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت في وقت سابق أن فيراتي اتفق على الشروط الشخصية للعقد مع أهلي جدة، لكن الناديين لم يتفقا على شروط الصفقة حتى الآن.

لكن الصحيفة أوضحت أن الأهلي صرف النظر عن فيراتي، ويفكر في خيارات بديلة، منها لاعب أتلتيكو مدريد رودريجو دي بول، ولاعب إنتر ميلان هاكان كالهان أوغلو، موضحة أنه في حال فشل المفاوضات مع اللاعب التركي وناديه، سيتجه الأهلي إلى لاعب وسط آخر لم يتم الكشف عن اسمه.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن فيراتي يملك أيضًا عرضًا للانضمام إلى النادي الأهلي بعقد حتى عام 2026 مقابل "40 مليون يورو/ سنة".

وكان ماركو فيرتي، البالغ من العمر 30 عامًا، قد انضم لنادي باريس سان جيرمان، في 2012، قادمًا من نادي بيسكارا الإيطالي، الذي لعب له لمدة 4 مواسم، كما تبلغ القيمة السوقية له نحو 40 مليون يورو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه