;

اعتذار ميسي لباريس سان جيرمان يشغل مواقع التواصل.. وانقسام بين متابعين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
اعتذار ميسي لباريس سان جيرمان يشغل مواقع التواصل.. وانقسام بين متابعين

تصدرت وسوم #ميسي و #سان_جيرمان ووسم ثالث مسيئ للنادي الباريسي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول أخرى، بعد خروج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقطع فيديو للاعتذار إلى ناديه.

وخرج ميسي عن صمته، لأول مرة منذ قرار نادي باريس سان جيرمان بمعاقبته بعد زيارته للسعودية والتي قال النادي الباريسي إنها تمت دون تنسيق معه، حيث قدم اعتذارا للنادي وزملائه في مقطع فيديو "STORY" على حسابه في "إنستجرام".

وقال ميسي في الفيديو: "في البداية، من الواضح أن أعتذر لزملائي في الفريق وللنادي. اعتقدت بصدق أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة كما كان الحال في الأسابيع الماضية. كنت قد نظمت هذه الرحلة إلى المملكة العربية السعودية التي ألغيتها سابقاً، ولم أتمكن من إلغائها".

وأضاف ميسي: "أكرر مرة أخرى، أعتذر عما فعلته وأنتظر ما يقرره النادي. لا شيء أكثر".

وكان باريس سان جيرمان قرر معاقبة ميسي بخصم مادي من راتبه وإيقافه عن اللعب مع الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الرحلة المفاجئة التي قام بها إلى السعودية هذا الأسبوع، بصفته سفيراً للسياحة في المملكة.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن ميسي أُوقف لمدة أسبوعين بعد رحلة لم يصرح له بها إلى السعودية عندما كان من المفترض أن يتدرب مع الفريق بعد هزيمة متصدر دوري الدرجة الأولى 3-1 على أرضه أمام لوريان يوم الأحد الماضي.

ومن المقرر أن يغيب عن المباراتين المقبلتين أمام تروا وعلى أرض سان جيرمان أمام أجاكسيو حيث يتطلع الفريق للحفاظ على تصدره لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

واتفق ميسي مع المسؤولين في السعودية على الترويج للسياحة عن طريق القيام برحلة ثقافية وسياحية.

وأصبح ميسي سفيرا للسياحة في السعودية منذ العام الماضي وزار جدة في مايو 2022.

وتفاعل رواد "تويتر" مع مقطع اعتذار ميسي، حيث أشاد كثيرون به، باعتبار أن الاعتذار يدل على عقليته الاحترافية، بينما فتح آخرون نيران هجماتهم على نادي باريس سان جيرمان.

من ناحيته، علق مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتييه، في وقت سابق، الجمعة، في مؤتمر صحفي، على قرار إيقاف ميسي، قائلا: "سنرى عندما يعود ليو، سنرى ما سيحدث. من الواضح أنه ستكون هناك مناقشات مع النادي بأكمله، ومع ليو بالطبع".

ريفالدو يقف ضد ميسي

ووقف النجم البرازيلي المعتزل، ريفالدو، في صف إدارة باريس سان جيرمان ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال ريفالدو في تصريحات عبر صحيفة (آس) الإسبانية: "ما فعله ميسي أحزنني، ونادرا ما يتصرف بهذه الطريقة، ولا يهتم باحترام ناديه الحالي".

وأضاف نجم برشلونة السابق: "ما حدث أمر غير معتاد في مسيرة ليونيل ميسي، حيث تميز دائما بصفحة بيضاء تماما من الالتزام".

وأشار: "كان بإمكانه الاختيار بين بدائل أخرى سواء بالتحدث مع إدارة ناديه أو انتظار وفد سعودي يصل إلى باريس أو حتى تأجيل الرحلة لنهاية الموسم لإيجاد اتفاق مع بي إس جي دون التسبب في مشكلة داخلية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه