;

تفاصيل الحالة الصحية لجورج وسوف بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
تفاصيل الحالة الصحية لجورج وسوف بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة

تعرض المطرب السوري جورج وسوف لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات السعودية، وذلك بعد مشاركته بحفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، التي أقيمت الخميس، على مسرح أبوبكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.  

وأفادت تقارير صحفية أن جورج وسوف أُصيب بنزيف ونُقل على الفور إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة بعد تدهور حالته الصحية.

جورج وسوف في حفل روائع الشرنوبي

وظهر جورج وسوف خلال الحفل متعباً، حيث أدى فقرته الغنائية جالساً على كرسي، وشارك نجوم الحفل غناء أغنية "يا بياعين الهوى" التي ختمت حفل "ليلة صلاح الشرنوبي".

وكان المطرب السوري جورج وسوف، قد تدهورت حالته الصحية بشكل كبير عقب إصابته بجلطة دماغية عام 2000 وتعافى بعدها، غير أنه أصيب بها مجددا في عام 2011، ما جعل حالته الصحية تتفاقم ابتعد على إثر ذلك لفترات طويلة عن جمهوره.

آخر حديث جورج وسوف قبل تدهور حالته الصحية

وأدلى سلطان الطرب، بتصريحات تلفزيونية، قبل نقله إلى المستشفى، عقب انتهاء حفل روائع الشرنوبي، أعرب خلالها عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي.

وقال "أبو وديع" حينها: :تركي آل الشيخ هو اللي أصر أني أحضر حفل تكريم صلاح الشرنوبي، وتكريم صلاح فكرة حلوة، وليا الشرف إني أشارك في التكريم ده، وأنا وصلاح لينا أعمال كتيرة مع بعض ناجحة، وتكريمه شيء جميل لأنه فنان عظيم".

ليلة صلاح الشرنوبي

ونظمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حفلاً غنائياً لتكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي، أمس الأول على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك في الحفل مجموعة من نجوم الغناء العربي، منهم: نانسي عجرم، أصالة، راغب علامة، محمد الشرنوبي، عاصي الحلاني، أسماء لمنور، وائل جسار، وكان مفاجأة الحفل سلطان الطرب جورج وسوف.

وأدى الفنان جورج وسوف أغنية "يا بياعين الهوى"، التي اختتم بها الحفل، وطالبه الفنان راغب علامة بإعادة أداء الأغنية مرة أخرى، قائلاً: "ماشبعناش خلينا نعيدها مرة تانية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه