;

إكسبو 2020 دبي: فتاة هندية تبهر العالم خلال الحفل تعرف عليها 😍

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
إكسبو 2020 دبي: فتاة هندية تبهر العالم خلال الحفل تعرف عليها

نجحت الطفلة الصغيرة ميرا سينغ في جذب انتباه كل من شاهد حفل افتتاح معرض دبي إكسبو 2020 الذي أقيم الليلة الماضية، حتى أصبحت أيقونة حفل الافتتاح وسيدة الأداء المتميز الذي جذب الجمهور وأعطتها الأضواء فرصة كبيرة للنجاح.

إكسبو 2020

شاركت ميرا سينغ، طفلة هندية تبلغ من العمر 11 عامًا، في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي وقدمت أداءً مذهلاً في أكثر من عرض، ولدت ميرا سينغ في الإمارات العربية المتحدة وبدأت العمل في عروض الأزياء والملابس منذ أن كانت في السادسة من عمرها.

ورغم صغر سنها إلا أن ملامحها الحادة ومظهرها التعبيري وابتسامتها الساحرة تجعلها تبدو بارزة وذلك منذ الليلة الماضية، قامت بأداء رائع في حفل الافتتاح. 

إكسبو 2020 دبي: فتاة هندية تبهر العالم خلال الحفل تعرف عليها 😍

وقدمت ميرا عدة عروض مميزة في حفل افتتاح إكسبو 2020 في الإمارات العربية المتحدة على الهواء وكان أبرزها "خاتم التواصل الذهبي" مع النجم الإماراتي حبيب غلوم، لتمثل من خلاله الأمل والمستقبل للعالم وتسرد تاريخ الإمارات.

وكان وراء هذا الأداء الفريد من نوعه، ساعات طويلة قضتها الطفلة ميرا للتدرب من أجل هذا العرض، حتى أنها واصلت التدريبات حتى صباح الخميس، وهو يوم إقامة الحفل.

وتمتلك ميرا الكثير من المواهب المذهلة فهي تغني وترقص باليه معاصر وهيب هوب، كما سبق وقدمت العديد من عروض الأزياء والتمثيل.

وشمل الحفل الافتتاحي على عروض بصرية وموسيقية، وعروض أداء مبهرة، بمشاركة نخبة من الفنانين المشهورين عالميا والمواهب الصاعدة معا في تحفة فنية ترفيهية.

وشارك في افتتاح إكسبو دبي 2020  900 عضو من 64 دولة ووصفه المنظمون بأنه "العرض الأكثر غامرة في العالم" وقدّم الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية "حي بالشهامة" منفرداً، قبل أن يقود أغنية إكسبو 2020 دبي الرسمية.

إكسبو 2020 دبي: فتاة هندية تبهر العالم خلال الحفل تعرف عليها 😍

كسبو دبي 2020

وافتتحت الإمارات العربية المتحدة مساء أمس الخميس معرض إكسبو 2020 الذي تأخر لمدة عام بسبب جائحة COVID-19 ويبدأ المعرض يوم الجمعة ويستمر حتى 31 مارس 2022.

إنه المعرض الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهو أحد أكبر الأحداث في العالم التي تقام في خضم الوباء بعد الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقيمت في طوكيو.

وفازت دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافة معرض إكسبو 2020 دبي لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وهو معرض ضخم معني بالأعمال الإبداعية والثقافية يتم تنظيمه كل خمس سنوات في إحدى مدن العالم.

ويمكن أيضًا اعتبار هذا الأمل بمثابة استعارة للتوقعات التي وضعتها دبي على معرض إكسبو 2020 لتقديم دفعة تشتد دول العالم إليها لاقتصادها.

وفتحت دبي المعتمدة على السياحة أبوابها للسياح الدوليين في يوليو 2020 بعد إغلاق قصير لكن صارم وكانت تسوّق نفسها بقوة كوجهة سفر آمنة في الفترة التي تسبق معرض إكسبو.

وسيعرض هذا الحدث الذي يستمر ستة أشهر التكنولوجيا التي تركز على ثلاثة محاور حيوية: الاستدامة والتنقل والفرص. ووفقًا للموضوع أنشأت دبي مكانًا ضخمًا تم إنشاؤه باستخدام مواد مستدامة وتم إنشاؤه بهدف إعادة استخدام الأصول بعد الحدث.

وكان نُظم في عام 1851 والذي عُرف باسم "المعرض العظيم"، لا تزال معارض إكسبو من أكبر وأهم الأحداث الدولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه