;

إكسبو دبي تستضيف الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا في 5 يناير

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
إكسبو دبي تستضيف الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا في 5 يناير

سيحتفل الملاكم العالمي أنتوني جوشوا بتراثه من خلال الظهور في الجناح النيجيري أثناء تواجده هناك لحضور معرض إكسبو دبي 2020 في تجربة مثير للاهتمام لرواد المكان.

أنتوني جوشوا في دبي

سيحضر أسطورة الملاكمة البريطانية، أنتوني جوشوا، في إكسبو 2020 لحضور حدث EPIC يوم الأربعاء 5 يناير وأنتوني جوشوا أيضًا حصل مؤخرًا على التأشيرة الذهبية!

إكسبو 2020 دبي هو المعرض العالمي التالي الذي يعرض التصاميم الدولية التي تسلط الضوء على الإنجازات التكنولوجية للبلدان في جميع أنحاء العالم.

إكسبو 2020 دبي

هذا الحدث الذي  بدأ منذ سبتمبر الماضي ويستمر ستة أشهر، يركز التكنولوجيا التي تركز على ثلاثة محاور حيوية: الاستدامة والتنقل والفرص. ووفقًا للموضوع أنشأت دبي مكانًا ضخمًا تم إنشاؤه باستخدام مواد مستدامة وتم إنشاؤه بهدف إعادة استخدام الأصول بعد الحدث.

ستستقبل دبي أكثر من 190 دولة حيث ستستضيف كل دولة أجنحة فردية تمثل ثقافتها وابتكاراتها! سيستضيف المعرض تكنولوجيا المستقبل من الأفضل في العالم!

في معرض دبي إكسبو 2020، ستشهد اندماجًا لمدة 10 سنوات من التنمية البشرية التي ستترك الجميع في حالة من الرهبة مع توقع وصول ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، يمكنك أن تطمئن إلى أن دبي ستظهر للعالم الضيافة الإماراتية الحقيقية.

سيتم لاحقًا تفكيك الأجنحة التي لم يتم تجذيرها في تثبيتات دائمة وسيتم إعادة استخدام المواد، مُنحت البلدين الإذن الكامل لبناء أجنحة باستخدام مواد مستدامة.

وشارك في افتتاح إكسبو دبي 2020 عضواً من 64 دولة ووصفه المنظمون بأنه "العرض الأكثر غامرة في العالم" وفازت دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافة معرض إكسبو 2020 دبي لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وهو معرض ضخم معني بالأعمال الإبداعية والثقافية يتم تنظيمه كل خمس سنوات في إحدى مدن العالم.

وكان نُظم في عام 1851 والذي عُرف باسم "المعرض العظيم"، لا تزال معارض إكسبو من أكبر وأهم الأحداث الدولية.

وداخل المعرض كنزًا دفينًا لمحبي الطعام وأحد الأشياء العديدة التي سيفعلها إكسبو هو جعل فمك يسيل. هنا يمكنك معرفة مستقبل الطعام نفسه ، وكيف ستتغير طريقة تحضير الطعام وتحضيره في المستقبل. في إكسبو يمكنك تذوق الأطعمة التي ستحظى بشعبية في العقود القادمة.

يذكر أنه فتحت دبي المعتمدة على السياحة أبوابها للسياح الدوليين في يوليو 2020 بعد إغلاق قصير لكن صارم وكانت تسوّق نفسها بقوة كوجهة سفر آمنة في الفترة التي تسبق معرض إكسبو.