;

بعد تشبيه نفسها بالرولكس في أغنيتها الجديدة... كاسيو تسخر من شاكيرا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
بعد تشبيه نفسها بالرولكس في أغنيتها الجديدة... كاسيو تسخر من شاكيرا

استخدمت صفحة منسوبة لماركة كاسيو على تويتر، الفكاهة للدفاع عن منتجاتها في الرد على شاكيرا بعد أغنيتها الأخيرة، بعد أن تضمنت كلمات أغنية النجمة الكولومبية "لقد غيرت ساعة رولكس بساعة كاسيو".

حيث سارعت صفحة منسوبة إلى شركة الساعات اليابانية، إلى الرد على أغنية شاكيرا بعدة تغريدات، جاء فيها "لسنا رولكس، لكن عملاءنا مخلصون لنا" في إشارة إلى خيانة بيكيه لها، كما جاء في تغريدة أخرى "بطاريات ساعات كاسيو تدوم أطول من علاقة شاكيرا وبيكيه".

حققت أغنية شاكيرا الجديدة، أرقاماً قياسية بعدد مشاهدات تجاوز 71 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، وهو ما يجعلها أسرع أغنية لاتينية، من حيث المشاهدة في تاريخ المنصة.  والتي سخرت فيها بشكل واضح من حبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث جاء في كلمات الأغنية "أتمنى لك حظاً سعيداً مع بديلتي، أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وانت استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينجو وساعة روليكس بساعة كاسيو، تقضي وقتاً طويلا في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا".

كما ظهر جيرارد بيكيه في بث مباشر للترويج لبطولة Kings League وأشار إلى ساعة كاسيو في معصمه وقال "ساعة كاسيو تدوم مدى الحياة" فيما اعتبره البعض رداً على سخرية شاكيرا منه في أغنيتها الجديدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه