;

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

الوجهات السياحية المميزة، هي أول ما نبحث عنه عند التفكير في السفر ولأن العطلات والإجازات يجب أن نستمتع بها ونستغلها أفضل استغلال، لذا يجب أن نختار بحرص وجهتنا التالية، للحصول على أكبر قدر من المتعة والاسترخاء والعودة إلى حياتنا اليومية بعدها بنشاط أكبر وعقل أهدأ، في هذا المقال نستعرض قائمة بأفضل الوجهات السياحية التي يجب عليك زيارتها في عام 2022.

أفضل وجهات سياحية

لمعرفة أفضل وجهات سياحية عليك زيارتها في عام 2022، من البحيرات الجميلة في شمال إيطاليا إلى الهندسة المعمارية المغربية في الأندلس، تمتلك أوروبا الكثير من الأماكن الثقافية والتاريخية لتكتشفها، قد ترى نفسك تبحر في بعض أكثر الأنهار شهرة في أوروبا وخارجها وتتوقف في العديد من الأماكن المثيرة على طول الطريق، أو ربما يكون عام 2022 هو العام الذي ترغب في القيام فيه برحلة العمر واكتشاف بعض الوجهات السياحية البعيدة أو الغريبة.

أفضل 10 وجهات سياحية في العالم 2022

إن كنت تبحث عن زيارة بلد جديدة ورؤية وجهات سياحية مميزة، لا يجب أن يفوتك زيارة هذه الأماكن:

إيطاليا

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

بغض النظر عن عدد المرات التي قد تكون زرت فيها إيطاليا، كواحدة من أهم وجهات سياحية لأي شخص، فهناك دائمًا شيء جديد لتكتشفه فيها، في إيطاليا جولات مختلفة لتناسب أذواق الجميع.

 قم بزيارة بحيرة غاردا والمدن الجميلة الواقعة على ضفاف البحيرة. أكبر بحيرة في إيطاليا هي المكان المثالي إذا كنت تبحث عن رحلات استكشافية إلى مدينتي البندقية وفيرونا الرائعتين. استرخِ مع عطلة في بحيرة كومو واستكشف روائع جبال الألب الإيطالية وأنت تأخذ رحلة قطار ذات مناظر خلابة على متن قطار بيرنينا إكسبريس. اكتشف سورينتو واستمتع ببساتين الليمون المعطرة والمنحدرات الساحلية الرائعة.

إسبانيا

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

هناك خيارات رائعة لقضاء العطلات في إسبانيا، سواء كنت تبحث عن الطقس الإسباني الرائع أو تجربة ثقافة البلد ومأكولاتها وفنها وتاريخها، عطلة في تينيريفي هي الملاذ المثالي، حيث تجمع بين الشمس والمناظر الطبيعية البركانية والشواطئ الرائعة، هناك أيضًا الكثير من الرحلات الاستكشافية في تينيريفي التي يمكنك القيام بها، مثل جبل تيد ومدينة التراث العالمي لليونسكو لا لاغونا.

اكتشف الأندلس وهي واحدة من أكثر المناطق حيوية في إسبانيا وأقم في مدينة أنتقيرة الأندلسية الساحرة والأصيلة ومن هناك تمتع برحلات يومية إلى قرطبة وإشبيلية.

كندا

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

في جولاتنا في كندا، يمكنك تجربة الجمال المذهل لجبال روكي والشعور بالرذاذ من مياه نياجرا المتدفقة والاستمتاع بالثقافة الودية والمتنوعة في مدن نابضة بالحياة مثل فانكوفر وتورنتو ومونتريال وكيبيك.

البرتغال

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

من مدينة بورتو المذهلة إلى شواطئ الغارف الجميلة، هناك شيء للجميع يمكن العثور عليه في البرتغال، فارو هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية لقضاء العطلات في أوروبا ولسبب وجيه، الشواطئ الخلابة وأشعة الشمس المشرقة على مدار السنة. إنها منطقة مليئة بالثقافة والتاريخ الساحر والمدن والقرى الساحرة والمأكولات الرائعة.

نوصي بأخذ بعض الوقت بعيدًا عن الشاطئ حتى تتمكن من اكتشاف المزيد من البرتغال. جرب جولة إستوريل وشاطئ لشبونة، ومدينة سينترا، المشهورة بقلعتها وقصورها الخيالية، بالإضافة إلى أوبيدوس التي تعود للقرون الوسطى وقرية الصيد التقليدية نازاري.

الهند

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

في الهند يمكنك مشاهدة العديد من العجائب المعمارية، من تاج محل في أغرا إلى قلعة أمبر في راجاستان، تمتلئ الهند أيضًا بالمدن التاريخية النابضة بالحياة، مثل "المدينة الوردية" في جايبور وأودايبور و"فينيسيا الشرق" وهي مدينة رائعة مبنية حول بحيرة بيكولا.

كرواتيا

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

قال جورج برنارد شو، "أولئك الذين يبحثون عن الجنة على الأرض يجب أن يبحثوا عنها في دوبروفنيك" استمتع بوجودك في كرواتيا وقم بزيارة دوبروفنيك، وشاهد هذه المدينة التي تعود إلى القرن السادس عشر والتي تم الحفاظ عليها بشكل مذهل والمعروفة بجدرانها الدفاعية ومبانيها ذات الأسطح الحمراء.

جرب أيضاً جاذبية الساحل الأدرياتيكي في كرواتيا وهي منطقة رائعة الجمال تقع بين خليج ترييستي وخليج كفارنر. تطل التلال الخضراء المنحدرة على الوديان الخصبة والبحر المتلألئ، مع وجود مدن صغيرة تطفو على قمم التلال أعلاه. قرى ساحرة وثلاث من أكثر المدن الساحلية جاذبية في كرواتيا وبولا وروفيني وبوريتش في انتظار الاكتشاف.

مالطا

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

مالطا مليئة بالكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها، على الرغم من أنها واحدة من أصغر البلدان في أوروبا، عطلة في مالطا ستوفر مزيجًا ساحرًا من التاريخ والثقافة والشواطئ الرملية الذهبية والطقس الرائع ولا يفوتك استكشاف العاصمة الرائعة فاليتا ومدينا التي تعود إلى القرون الوسطى والمدن الثلاث وجزيرة جوزو القريبة.

مصر

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

أذهلت مصر المسافرين على مدى قرون بآثار ومعابد الحضارة القديمة، وكانت وستظل واحدة من أهم وجهات سياحية للكثير من الزوار حول العالم، شاهد المعالم السياحية الشهيرة في مصر واستمتع برحلة بحرية في نهر النيل المهيب، ولا يفوتك زيارة المتحف المصري الكبير وبازار خان الخليلي، بالطبع لن تكتمل الرحلة إلى مصر بدون رؤية أهرامات الجيزة وأبو الهول، ذلك إلى جانب العديد من الجواهر التاريخية، مثل معبد حورس ووادي الملوك والسد العالي ومعابد الكرنك والأقصر.

الجبل الأسود

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

بالنسبة لدولة صغيرة، تمتلك الجبل الأسود أو مونتينيغرو كل شيء تقريباً، شواطئ جميلة وتاريخ مثير للاهتمام وثقافة غنية ولديها حتى المضيق البحري، صرح اللورد بايرون ببلاغة "عند ولادة كوكب الأرض، يجب أن يكون أجمل لقاء بين البر والبحر على ساحل الجبل الأسود" جرب زيارة هذا البلد المذهل في رحلتك القادمة.

الصين

أفضل 10 وجهات سياحية عليك زيارتهم في 2022

الصين بلد يقارن بين قرون من التاريخ والتقاليد الثقافية القديمة مع المدن الحضرية الحديثة، الهندسة المعمارية الجميلة للسلالات الإمبراطورية وإبداع العالم في المعابد البوذية والمشاهد والأصوات في المدن الصاخبة في بكين وشنغهاي. بالطبع، من المؤكد أن أهم ما يميز أي زيارة هو رحلة إلى سور الصين العظيم، إحدى عجائب الدنيا السبع. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه