;

أفضل 10 مسلسلات على منصة شاهد في 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
أفضل 10 مسلسلات على منصة شاهد في 2022

شاهدنا الكثير من الأعمال الفنية الناجحة على منصة شاهد، خلال عام 2022، حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، إذ تواجدت هذه الأعمال في قائمة الأفضل والأكثر مشاهدة بين الجماهير.

قبل انتهاء عام 2022، ستعرض لكم أفضل 10 مسلسلات متنوعة على منصة شاهد، تم عرضهم خلال هذا العام، يمكنك مشاركتنا من خلال التعليقات بمسلسلك المفضل. 

أفضل أعمال شاهد الدرامية 2022

مسلسل منعطف خطر 

بطولة الفنان باسل الخياط والفنانة ريها عبدالغفور، والفنان باسم سمرة، والفنانة سلمى أبو ضيف، تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل مروعة، حدثت لفتاة تعمل كبلوجر على مواقع التواصل الاجتماعي. 
يحاول المحقق الذي يجسد دوره الفنا باسل الخياط، أن يصل للحقيقة ومعرفة من القاتل، وسط الكثير من المفاجآت التي ستظهر في طريقه حتى الوصول للنهاية. 

مسلسل البيت بيتي 

من أكثر الأعمال الكوميدية التي حققت نسبة عالية من المشاهدات، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان مصطفى خاطر، التي تجمع بينهم حكاية مليئة بالرعب والأسرار، في أحداث كوميدية وخفيفة على المشاهد. 

مسلسل غرفة 207 

مأخوذ من رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، إذ تدور قصته على غرفة في أحد الفنادق القديمة، يتواجد بداخلها الكثير من الأسرار، التي تتحول لأذى من يحاول الاقتراب منها ومعرفة الحقيقة. 
المسلسل بطولة محمد فراج، والفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان مراد مكرم، من المتوقع طرح جزء ثان للمسلسل، خلال العام القادم. 

مسلسل وش وضهر 

من أكثر المسلسلات المصرية الواقعية، التي تم عرضها على منصة شاهد 2022، التي تحكي قصة شاب يحاول الابتعاد عن حياته المليئة بالمشاكل، والمحاولة في تحقيق ذاته والعمل في وظيفة أحلامه.
شارك في العمل الفنان إياد نصار والفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان محمد ممدوح، والفنانة ثراء جميل. 

مسلسل الثمانية 

تدور أحداث المسلسل حول عصابة خطيرة، تحاول تم أحد منهم، خرج عن قوانينهم، لكن تفشل الخطة ويقوم بالدفاع عن ذاته والمحاولة في التصدي لهم. 
بطولة الفنان آسر ياسين والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريم مصطفى. 

مسلسل الليلة واللي فيها

كانت عودة قوية للفنانة زينة، بالتعاون مع منصة شاهد الدرامية، في مسلسل الليلة واللي فيها، التي تدور أحداثه عن ليلة واحدة فقط، حدث فيها الكثير من الأسرار والخبايا القوية، التي تحاول زينه التصدي لها قبل أن يقوم أحد من أسرتها باكتشاف هذه الأسرار. 
المسلسل بطولة الفنانة سماح أنور، والفنانة زينة، والفنان محمد شاهين، والفنانة رشا الشامي. 

مسلسل ستيلتو 

من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا مبهرًا، إذ تبدأ القصة بسقوط جثة من سقف منزل أثناء احتفال كبير بداخله، برأيك ما الذي سيقع من أحداث بعد هذا المشهد. 

مسلسل المتهمة 

بطولة درة والفنان محمد دياب، إذ تدور القصة حول سيدة يتم اتهامها بقتل زوجها، الذي يعمل كرجل أعمال في منصب كبير بالدولة. 

مسلسل وسط البلد

الذي يعرض جوانب في الحياة الاجتماعية في مصر، إذ شارك في العمل باقة من ألمع النجوم، أبرزهم جمال عبدالناصر، والفنانة سميرة عبدالعزيز.

مسلسل العين بالعين 

بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، والفنان رامي عياش، تدور قصته حول فتاة قامت بتصوير جريمة قتل بدون قصد، تسببت في فتح أبواب النيران عليها والدخول في الكثير من الصراعات. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه