;

تامر حسني يعرب عن سعادته بحفل دار الزين في الإمارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
تامر حسني يعرب عن سعادته بحفل دار الزين في الإمارات

أعرب الفنان المصري تامر حسني، عن سعادته بحفله الذي أحياه في حفل العين بدولة الإمارات المتحدة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، نشر حسني صور من الحفل وأعرب عن سعادته.

وقال في رسالته: " حفل العين بالامارات من اجمل و اروع الحفلات ، جمهور راقي و تنظيم راقي شكراً الامارات شكراً العين"، وتابع قائلاً: " شكراً مهرجان دار الزين العظيم تشرفت بحضوري وسطكم و وسط جميع الاعلاميين الكرام  شكراً منظم الحفل الرائع الاستاذ ماهر خوخچي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)



في وقت سابق، كان قد دعا تامر حسني الجمهور بالتبرع لصالح ضحايا سوريا و تركيا عقب الزلزال المدمر الذي أسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وقال حينها عبر منصات السوشيال ميديا: "عارف ان شعب مصر كله نفسه يساعد اهالينا و اخواتنا في سوريا  دي ارقام التبرع عشان اي حد نفسه يعمل اي حاجه ،، الارقام دي تابعه للهلال الاحمر المصري  المتعاون مع الهلال الاحمر السوري و غداً ان شاء الله ستتحرك شحنة مساعدات كبرى من الهلال الاحمر المصري للاراضي السورية  استكمالا للمساعدات السابقه". 

وتابع الفنان المصري: "وتابع حسني: " و تحمل الشحنه ملابس شتوية و مرتبات و بطاطين و خيم و جميع المستلزمات الإنسانية و المستلزمات الطبية الطارئة بالإضافة للفريق المصري للإغاثة الدولية، شكراً لكل الشباب المصري و السوري اللي لبوا النداء، واتحدوا سوياً في اسرع وقت في مصر من اجل أهالينا في سوريا كلنا أيد واحده أن شاء الله، وربنا يرحم كل فقيد و يصبر أسرته و يشفي كل مصاب".

وعلى جانب آخر، ، بدأ الفنان تامر حسني والفنانة مي عمر مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد "تاج"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه