;

غادر المملكة.. القائمة الكاملة للهلال السعودي في كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
غادر المملكة.. القائمة الكاملة للهلال السعودي في كأس العالم للأندية

غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي المملكة، مساء اليوم الاثنين، متوجها إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تبدأ من 1 وحتى 11 فبراير المقبل، فيما أعلن المدير الفني للفريق رامون دياز، القائمة النهائية التي غادرت بالفعل إلى  الرباط.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على "تويتر" مقاطع فيديو وصور لمغادرة الفريق الأراضي السعودية، برفقة رئيس النادي فهد النافل.

وتأكد غياب قائد الفريق سلمان الفرج بسبب عدم جاهزيته لخوض المباريات، وكذلك الثنائي محمد البريك وحمد اليامي، حيث يستكملا برنامجيهما التأهيليين في مقر النادي، لينضموا إلى الغائبين ياسر الشهراني الذي لا يزال يعاني من تبعات إصابته الموجعة مع منتخب السعودية في كأس العالم، وعبدالإله المالكي.

وجاءت القائمة النهائية التي أعلنها رامون دياز، مساء اليوم  الاثنين على النحو التالي:

عبدالله المعيوف، حبيب الوطيان، محمد العويس، جانج هيون سو، علي البليهي، معاذ فقيهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، متعب المفرج، عبدالله عطيف، أندري كاريلو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، محمد كنو، جوستافو كويلار،محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا، لويسيانو فييتو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، أوديون إيجالو.

موعد المباراة

ويفتتح الهلال مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة الوداد الرياضي المغربي، في ربع النهائي، يوم السبت 4 فبراير المقبل، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المغرب. (15:30 جرينيتش+1).

وسيرفع الزعيم "الأزرق" مجموع المشاركات السعودية في البطولة إلى الرقم 5، بينما يحمل على أكتافه تحقيق الحلم المنتظر المتمثل في حصد ميدالية مونديالية باسم المملكة لأول مرة بتاريخ المونديال.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2022؟

أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة قانونية تمامًا نظرًا لتنظيم البطولة في المغرب.

ومن المقرر أن يتم إذاعة لقاء الهلال والوداد على القناة، ويقدم موقع جول أيضًا بثًا مباشرًا للمباريات ينطلق قبلها بحوالي نصف ساعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه