;

بأقدام نجومه الجدد..الهلال السعودي إلى دور الـ8 ببطولة الأندية العربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
بأقدام نجومه الجدد..الهلال السعودي إلى دور الـ8 ببطولة الأندية العربية

تأهّل فريق الهلال إلى دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية إثر تغلبه على نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، يوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثانية من البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي في الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس، في الطائف وأبها والباحة.

افتتح النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أهداف المباراة لمصلحة الهلال، بعد أن حول عرضية سعود عبدالحميد لهدف الأسبقية، وذلك في الدقيقة 41، وعلى وقع هذا الهدف انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال.

وتمكن الوداد من تعديل النتيجة بواسطة زكريا دراوي، من تصويبة ذكية خادعت الحارس عبدالله المعيوف، لتستقرّ في شباكه عند الدقيقة 64، فرحة الفريق المغربي لم تدم طويلًا سوى 3 دقائق؛ حيث نجح البرتغالي روبين نيفيز في إعادة التقدم للهلال من خلال تسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى يوسف المطيع.

بهذا الانتصار رفع الهلال رصيده إلى أربع نقاط وضعته بالمركز الثاني خلف المتصدر السد القطري بـ7 نقاط، فيما تجمد رصيد الوداد المغربي عند نقطتين.

وفي المباراة الثانية من ذات المجموعة تغلّب السد القطري على فريق أهلي طرابلس بهدف دون مقابل ليتأهل الهلال والسد إلى دور ربع النهائي للبطولة.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتفى محبو الهلال بالفوز، معربين عن فرحة خاصة بأن الفوز جاء بأقدام الوافدين الجدد، ما يشير إلى نجاعة الصفقات الجديدة للفريق.

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

وفي أوائل يوليو المنصرم، أعلن الهلال التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، قادما من لاتسيو الإيطالي.

وكان سافيتش هو الصفقة العالمية الثالثة التي تنضم إلى صفوف الزعيم في صيف 2023، بعدم ضم السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز.

روبن نيفيز

وفي 23 يونيو الماضي، تعاقد الهلال مع النجم البرتغالي روبن نيفيز، قادما من فريق وولفرهامبتون الإنجليزي لمدة 3 أعوام.

وبدأ نيفيز مسيرته في الفئات العمرية لنادي بورتو البرتغالي قبل الوصول إلى الفريق الأول في عام 2014 حتى 2017 عندما انضم إلى صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه