;

تعاقدات الأندية السعودية مع نجوم العالم تشغل مواقع التواصل..ما الجديد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
تعاقدات الأندية السعودية مع نجوم العالم تشغل مواقع التواصل..ما الجديد؟

كشف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عن آخر أخبار تعاقدات الأندية السعودية العربية مع العديد من اللاعبين العالميين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد الصحفي الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" بأن هناك مفاوضات جارية بين الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب تشيلسي الإنجليزي، وبعض الأندية السعودية حتى الآن.

وقال رومانو بحسابه الشخصي عبر "تويتر" إن المحادثات لا تزال جارية، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد اتفاق بين الطرفين، مشيرًا إلى أن اللاعب حتى الآن لم يرفض العروض السعودية.

كما أوضح الصحفي أن البلجيكي روميلو لوكاكو نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، رفض العروض السعودية المقدمة له بنسبة 100 %.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن نادي الهلال قدم عرضًا ضخمًا، للوكاكو، حيث قدموا له عرضًا شفهيًا براتب 20 مليون دولار في العام.

وأكد أن صفقة انتقال لاعب وسط منتخب البرتغال ونادي وولفرهامبتون  الإنجليزي، روبن نيفيز، إلى نادي الهلال السعودي تمت بالفعل حتى عام 2026.

وبات من شبه المؤكد أيضا أن مدافع تشيلسي، السنغالي المخضرم كاليدو كوليبالي سينضم إلى صفوف الهلال.

وكان الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا قد قال إن الهلال السعودي عرض على كوليبالي 25 مليون يورو في 5 مواسم.

وأوضح رومانو أن نادي أهلي جدة توصل بالفعل إلى اتفاق مع حارس تشيلسي، السنغالي إدوارد ميندي حتى  عام 2026 أيضا.

كانسيلو

وكانت جماهير نادي الهلال طالبت إدارة ناديهم بالدخول بشكل جدي إلى بورصة المنافسة على النجم البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته إلى بايرن ميونخ الألماني، وعاد إلى ناديه الإنجليزي، الذي يرغب في بيعه.

ودشن جماهير الهلال هاشتاق #كانسيلو_مطلب_الهلاليين، ليتصدر قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، اليوم الاثنين، حيث طالب متداولو الهاشتاق باستمرار العمل عليه، لتصل وجهة نظر الجماهير ورغبتهم إلى مجلس إدارة نادي الهلال، الذي يبحث عن صفقة ثقيلة، بعد انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد، وكريستيانو رونالدو إلى النصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه