شاب أمريكي يوثق سعادته الغامرة بفعاليات موسم الرياض في مقاطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
شاب أمريكي يوثق سعادته الغامرة بفعاليات موسم الرياض في مقاطع فيديو
مقالات ذات صلة
بالفيديو : شاب أمريكي رياضي بذراع واحدة يقوم بتمارين قاسية
بالفيديو : صحيفة أمريكية تختار فيديو لسعوديين ضمن أكثر المقاطع كوميدية
شاهد شاب غامر بحياته وصحته ليتحول إلى "وحش العضلات"

وثق شاب أمريكي، تفاصيل زيارته للمملكة لحضور فعاليات موسم الرياض، معرباً عن مدى سعادته واستمتاعه بهذه التجربة الفريدة، حيث نشر دوغ برنارد مقاطع فيديو توثق زيارته لمنطقة المربع وتناوله العشاء الفاخر مع أصدقائه السعوديين والتجول في بوليفارد رياض سيتي وممارسة العديد من الألعاب الترفيهية الرائعة.

شاب أمريكي يوثق سعادته بفعاليات موسم الرياض

أوضح دوغ برنارد أن زيارته للملكة العربية السعودية وفعاليات موسم الرياض مثلت شيئًا جديدًا وممتعاً له، مشيراً إلى أنه لأجل الاستعداد لقضاء أمسية فاخرة في واحدة من أفخم مناطق موسم الرياض وهي "المربع"، ذهب مع أصدقائه لشراء ثوب سعودي مخصص لارتدائه في هذه المناسبة، معرباً عن استمتاعه وسعادته بذلك.

وأشار إلى أن ما عرضه في مقاطع الفيديو حتى الآن، هو مجرد جزء بسيط مما شاهده في المملكة وأن لديه الكثير من التجارب الأخرى الممتعة والتي سيشاركها لاحقًا.

موسم الرياض 2021

خلال حفل افتتاح موسم الرياض، رسمت الطائرة بدون طيار عدة لوحات في السماء بصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ومحمد بن سلمان بن عبد الله خادم الحرمين المقدسين وأثار الأمر إعجاب وزير الدفاع بالرياض وأشاد بالطريقة الإبداعية.

وكانت العروض الفنية للعديد من الفرق مثيرة للإعجاب وحظيت بإعجاب الجمهور وشاركوا صورهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فجميعهم حريصون على تسجيل هذه اللحظات بالهواتف المحمولة، الدخول كان مجاني لمشاهدة مسيرة الافتتاح، لكن كان هناك عدداً محدوداً للدخول وحضور الفعاليات الترفيهية، لذلك فهي اعتمدت على أسبقية الحجز.

فعاليات موسم الرياض

انطلقت فعاليات موسم الرياض باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي حيث يوجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و2760 طائرة بدون طيار بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

وسوف يوجد أيضًا في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات للسيارات العالمية وحوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وستضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

ستقوم فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية. 

خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض

عليك تحديث التطبيق أولًا قبل الدخول عليه، وقبل إجراء خطوات التسجيل، وضحت إدارة تطبيق "توكلنا" بأنها خصصت خدمة إضافة التذاكر واستعراضها عبره بعد شرائها، وذلك لتسهيل الأمور على المواطنين والقائمين على مهرجان الرياض الموسم الثاني ويذكر أن الموسم الأول من مهرجان الرياض حقق نجاح باهر وجذب أكثر من 10 ملايين زائر.