;

سعودي يستقبل أمطار الباحة بسعادة غامرة في مقطع فيديو مبهج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
سعودي يستقبل أمطار الباحة بسعادة غامرة في مقطع فيديو مبهج

شهدت منطقة الباحة يوم الأحد، هطول أمطار متفرقة من متوسطة إلى خفيفة مصحوبة بعواصف رعدية وسط هذا الطقس، وثق مقطع فيديو مبهج، سعادة مواطن سعودي بالأمطار.

ظهر المواطن في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستقبل الأمطار بسعادة ويركض تحت السماء بذراعين مفتوحين ويضحك بصوت عال في مقطع فيديو وصفه بعض رواد مواقع التواصل بالمبهج.

حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد منصة إكس في قسم التعليقات. علق أحد المستخدمين قائلاً "ما شاء الله، تبارك الله، أمطار خير وبركة" بينما علق شخص آخر، قائلاً "الله يديم عليه فرحته".

شهدت منطقة الباحة هطول الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية، شملت أجزاء من مدينة الباحة وعدداً من المراكز التابعة لها، وعدداً من منتزهاتها.

وقد حذر المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس يوم الاثنين، من استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة، والتي قد تحد من مدى الرؤية الواضحة على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظات العقيق والقرى وبني حسن والمندق وبلجرشي وقلوة والمخواة والحجرة.

كما أشار المركز الوطني للأرصاد، إلى حالة الطقس في منطقة عسير التي تشمل بلقرن بأنها ستشهد شبورة مائية مصحوبة بتدن في مدى الرؤية الأفقية.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه