;

فيديو سيدة مسلمة تتعرض للإهانة والمضايقات من شاب أمريكي .. وهذا ردها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2017 آخر تحديث: الخميس، 02 فبراير 2017
فيديو سيدة مسلمة تتعرض للإهانة والمضايقات من شاب أمريكي .. وهذا ردها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل أمريكي يضايق مواطنة أخرى لمجرد أنها مسلمة محجبة.

وقامت الأمريكية أسماء الحوني (39 عاماً) بنشر الفيديو الذي يظهر فيه الرجل الذي يُدعى روب كولر في مقهى في منطقة أتلانتا.

فيديو مغنية كورية شهيرة تثير غضب العرب للمرة الثانية.. والسبب!

وقام الرجل بالسخرية من المرأة المسلمة، ونعتها بألفاظ خارجة، لكنها تمالكت أعصابها وردت عليه بشكل هاديء، لتخبره بأنها أمريكية مثله تماماً

وبعد انتشار الفيديو، تعرض روب كولر للانتقادات، خاصة مع قيام دونالد ترامب بحظر سفر واستقبال مواطنين من عدة دول ذات أغلبية إسلامية، مما اعتبره البعض حظراً واضحاً للمسلمين.

ودافع روب كولر عن نفسه، بقوله: "أصدقاؤها المتشددون بدأوا في التواصل معي وتهديدي بالقتل، كان بإمكاني أن أقول في هذه اللحظة أنني متفق مع موقف دونالد ترامب بشأن الهجرة، ولكن الحقيقة هي أنني لا أفعل، فهذه أرض المهاجرين، اعتذاراتي لكل أصدقائي وعائلتي وزملائي وعملائي.

بالفيديو: لأول مرة ظهور إمام مسلم بإعلان عالمي.. لقطات تحرك القلوب!

وأكمل روب كولر: "كان علي أن أتعامل مع الموقف بطريقة أفضل، أنا سأتحسّن وسأكون أفضل بتلك التجربة، شكراً لك يا أسماء؛ أنا تعلّمت وسأنضج من تلك التجربة".

عرض روب كولر للانتقادات، خاصة مع قيام دونالد ترامب بحظر سفر واستقبال مواطنين من عدة دول ذات أغلبية إسلامية، مما اعتبره البعض حظراً واضحاً للمسلمين.

غير أن الحساب الشخصي لهذا الرجل عبر فيسبوك قد تم إيقافه، ويبدو أن الكثير من المسلمين قد طالبوا إدارة "فيسبوك" بحجبه لأنه يحرض على الكراهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه