الأرجنتين تحذر السعودية بالمونديال بخماسية في الإمارات.. وتفاعل بتويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
الأرجنتين تحذر السعودية بالمونديال بخماسية في الإمارات.. وتفاعل بتويتر
مقالات ذات صلة
السعودية تعيد السماح للسفر لدول الخليج بالهوية الوطنية.. وتفاعل بتويتر
عمر السومة من أهلي جدة للعربي القطري.. وتفاعل بتويتر
لن يلعب المونديال مع السعودية.. إيقاف فهد المولد سنة ونصف وصدمة بتويتر

مثل الفوز العريض لمنتخب الأرجنتين على نظيره الإماراتي في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، جرس إنذار شديد إلى المنتخب السعودي، والذي سيكون على موعد مع "ميسي" ورفاقه في أول محطات كأس العالم 2022.

حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا 5 - صفر على مضيفه منتخب الإمارات، في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الأربعاء ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

شريط الأهداف

وافتتح جوليان ألفاريز التسجيل لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله أنخيل دي ماريا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 25 و36 على الترتيب.

وأضاف الساحر ليونيل ميسي الهدف الرابع للأرجنتين في الدقيقة 44، قبل أن يختتم خواكين كوريا مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 60

ويستعد منتخب الأرجنتين للمشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر، التي تنطلق يوم الأحد القادم وتستمر فعالياتها حتى 18 ديسمبر القادم، حيث يلعب في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، اتخذت الأمور منحنى مبهجا، حيث عبر كثيرون عن فرحتهم برؤية النجم ليونيل ميسي ورفاقه في الإمارات، بينما تندر آخرون على الهزيمة الكبيرة التي مني بها المنتخب الإماراتي.

واحتفى مصريون بطريقتهم الخاصة بإسناد المباراة إلى طاقم حكام مصري بقيادة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

جرس إنذار

واعتبر كثيرون أن هذه النتيجة الكبيرة للأرجنتين، وفي مباراة ودية، تمثل جرس إنذار للمنتخب السعودي الذي سيلاقي الأرجنتين في مباراته الأولى بونديال قطر، بعد أيام معدودة.

وما سيزيد من إثارة المباراة المنتظر بين الأخضر السعودي والتانجو الأرجنتيني في المونديال، هو أن مدرب الأخير ليونيل سكالوني أكد أنه يحترم المنتخب السعودي ويعتبر أن مواجهته ستكون المباراة الأصعب للأرجنتين في بداية مشوارها بكأس العالم، وذلك في مؤتمر صحفي بالإمارات، أمس الثلاثاء.

وقال سكالوني: "درسنا منتخب السعودية جيدا ونعرف قوته، لا يمكن القول إن هناك مباراة سهلة في كأس العالم، تابعنا لقاء السعودية وبنما وشاهدنا منافسا قويا وسريعا".

وأتم: "المنتخب السعودي يملك لاعبين بقدرات فنية مميزة وستكون مواجهة صعبة..من السذاجة أن نقول أنها ستكون مواجهة سهلة، خصوصا أنها أول مباراة لنا في كأس العالم".