أول تعليق من والد حسام حبيب عن عودة علاقته مع شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
أول تعليق من والد حسام حبيب عن عودة علاقته مع شيرين عبدالوهاب
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب
أول تعليق من والدة شيرين عبدالوهاب على إدمانها وعلاقتها بحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب تعلن الصلح مع حسام حبيب

شن والد الفنان المصري حسام حبيب، هجومًا على مروجي الشائعات بشأن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب والحديث عن عودة العلاقة بين ابنه وبين الفنانة المصرية.

وقال حسين حبيب، في أول تعليق له بعد خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى قبل أيام عبر حسابه الخاص على فيس بوك أن كل ما انتشر عن العودة بينهما غير صحيح.

وقال في رسالته: "من يكتبون على لساني تصريحات يتقوا الله. اللغة التي يكتبون بها رخيصة".

وأضاف حبيب: "نحن لا نعرف إكس ولا مكس. ليس لي أي تصريحات مع أحد وكل المنشور ما هو إلا فبركة وكذب لأجل الترند".

في وقت سابق، كان قد قال المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أم بي سي مصر،  إن شيرين لم تخرج من المستشفى مع طليقها حسام حبيب، كما أشيع خلال الساعات الماضية، وأن الصورة التي تم تداولها لهما غير صحيحة وقديمة.

وقال: "الصورة المنتشرة شيرين مخرجتش مع حسام حبيب وكل الصور دي قديمة، وهي هتستريح شوية وإن شاء الله في القريب العاجل هيكون فيه فيديو مصور ليها هيوضح كل حاجة".

وتابع في تعليقه على وضعها الصحي: "  شيرين بصحة جيدة، من أدعى أنها مدمنة هو أخوها، فقبل ما حدث كانت في حفلة أمام الرئيس وحالتها الصحية كانت جيدة، وطلع تقرير من مجلس الصحة النفسية إن حالتها لا تستلزم العلاج الإلزامي وبناءً عليه خرجناها النهاردة من المستشفى ورجعت بيتها"". وقبل خروج شيرين كان هناك تسجيل صوتي لها قالت إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى،  وأضافت: "أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا وعاوزة أخرج ضروري".