;

تعليقات غير متوقعة ورقص حسام حبيب.. لقطات من حفل شيرين عبد الوهاب بجدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
تعليقات غير متوقعة ورقص حسام حبيب.. لقطات من حفل شيرين عبد الوهاب بجدة

بأغنية "على بالي" بدأت شيرين عبد الوهاب إحياء حفلها الذي أقيم بالأمس في جدة، بالمملكة العربية السعودية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكالعادة، لا يمر ظهور شيرين عبد الوهاب، في أي من حفلاتها، مرور الكرام، بسبب تعليقاتها في الفواصل ما بين الأغاني، التي عادة ما تكون تعليقات غير متوقعة أو مضحكة أو مثيرة للجدل. في هذا المقال، نستعرض أبرز اللقطات.

بدأت شيرين عبد الوهاب، حفلها بالتفاعل مع الجمهور قائلة "أنا بحبكم وبموت عليكم". وغنت باقة من أجمل أغانيها المختلفة ومنها: على بالي والكدابين وآه يا ليل ومشاعر وبقيت بخاف وغيرها من الأغاني.

تعليق مثير للجدل لشيرين عبد الوهاب في حفلها بجدة

أثار واحد من تعليقات شيرين الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث مازحت الجمهور بسبب حرارة الطقس المرتفعة، قائلة "حر أوي، مش كنتم تقولوا لي أجي بالمايوه"، وبالرغم من ضحك الحضور، انقسم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هذا التعليق إلى فريقين، حيث عبر البعض عن استنكاره من تعليقهاً الذي وجدوه غير مناسباً، بينما عبر البعض عن إعجابه بعفويتها وخفة ظلها.

رقص حسام حبيب في حفل شيرين بجدة

كما وثق مقطع فيديو آخر من الحفل، حضور حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب، حيث بدا مستمتعاً بغنائها، حيث ردد معها كلمات الأغنية وهو يرقص.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن إنهاء عمله معها

فور انتهاء الحفل، أعلن إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، إنهاء العمل معها في بيان له عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيه "جمهور شيرين العظيم، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة" وأضاف "قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين و لينا اسبابنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه