;

روبرت دي نيرو يعلق على انتظار آل باتشينو مولود جديد من نور الفلاح

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
روبرت دي نيرو يعلق على انتظار آل باتشينو مولود جديد من نور الفلاح

روبرت دي نيرو، البالغ من العمر 79 عاماً، الذي رحب بطفله السابع مع شريكته تيفاني تشين الشهر الماضي، خلال ظهوره الأخير في برنامج  توداي شو، بارك لزميله آل باتشينو، البالغ من العمر 83 عامًا، والذي يتوقع طفله الرابع من حبيبته ومنتجة الأفلام نور الفلاح.

عندما سُئل دي نيرو "كيف هي الأبوة"، قال "إنه شعور رائع" وأضاف "آل باتشينو ينتشر طفلًا جديداً، إنه أكبر مني ببضع سنوات. بارك الله فيه، سعيد جدا من أجله".
قام روبرت دي نيرو مع آل باتشينو وكلاهما من أساطير هوليوود، بدور البطولة في أفلام أيقونية مثل Heat و The Irishman وRighteous Kill و The Godfather Part II.

قال روبرت دي نيرو، الذي سمى طفلته الجديدة جيا فيرجينيا تشين دي نيرو، متحدثًا عن الأبوة ، "لدي وعي معين. عندما تكبر، يكون لديك وعي بأشياء معينة في الحياة ، لا يمكنك تجنب تعلم أشياء معينة ومن ثم كيف يمكنك التعامل معها وإدارتها".

لا يحتاج آل باتشينو إلى مقدمة، لكنه واحد من أساطير التمثيل في هوليوود والعالم، وقام بأداء العديد من الأدوار الرائعة في أفلام مغروسة في وجدان محبيه، فهو نجم سلسلة العراب الكلاسيكية، وقد لعب دور البطولة في أفلام مثل فيلم الوجه ذو الندبة وعطر امرأة، كما ظهر مؤخراً في أفلام مثل "ذي بايرتس أوف سوماليا وفيلم حدث ذات مرة في أمريكا، وفيلم الأيرلندي على سبيل المثال لا الحصر.

تشمل الأفلام الأيقونية التي ظهر بها روبرت دي نيرو: سائق التاكسي والجوكر وحدث ذات مرة في أمريكا وغيرها الكثير من الأفلام التي لا تنسى..

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه