;

روبرت دي نيرو يقدِّم نصائح للممثلين الشباب في "ساندوتش"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2016
الممثل العالمي روبرت دي نيرو

بعد اكتساح فيلمهما المشترك Dirty Grandpa شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحقيقه 33 مليون دولار في سجل الإيرادات، التقى النجم العالمي روبرت دي نيرو بالممثل الشاب زاك إيفرون، في لقاءٍ تلفزيوني، قدَّم خلاله روبرت دي نيرو عدة نصائح للممثلين الشباب من خلال إعداد "ساندوتش".

ووفقًا للفيديو الذي نشره موقع Funny Or Die، قال روبرت دي نيرو لزاك إيفرون: "التقط شريحتين من خبز التوست، هذا الخبز سيكون المشهد الذي عليك تمثيله، وسوف تصنعه بنفسك".

واستمرارًا لنصائحه، أمر روبرت دي نيرو الممثل زاك إيفرون بعدم المبالغة في وضع صوص الخردل والمايونيز، مُشبِّهًا إياهما بتعقيد الشخصية التي يؤديها الممثل، ويجب أن يكونا متوازنين دون مبالغة.

شاهد أيضًا: نجوم عالميون يبلغون سن الخمسين في 2016.. تعرف عليهم

وتابع دي نيرو: "والآن سنبدأ في الاستعداد للمشهد الرئيسي. التقط شريحتين من لحم الديك الرومي، وضعهما في الساندوتش. لا تبالغ في وضع شرائح الديك الرومي، إنها نصيحة قالها يومًا الممثل داني داي لويس".

وعلَّق زاك إيفرون على هذا بقوله: "هذه نصيحة عبقرية"، لكنه سرعان ما اعترض على إحدى توجيهات روبرت دي نيرو في إعداد الساندوتش، فنبَّهه إلى ضرورة اتباع التعليمات.

زاك إيفرون في إعلان فيلم Dirty Grandpa

وواصل زاك إيفرون اعتراضاته على إضافة بعض المكونات المتضاربة للساندوتش، قائلًا: "هذا شيء مقرف"، فأجابه روبرت دي نيرو: "لا تحكم أبدًا على تصرفات الشخصيَة التي تؤديها، جسِّدَها فحسب".

ولمَّا انتهى زاك إيفرون من صنع الساندوتش قال روبرت دي نيرو: "دعنا نجرب طعم تمثيلك إذن"، وفور تذوق الساندوتش قال: "هذا جيد، إن طعمه أفضل مما يبدو عليه".

وتلقى زاك إيفرون هذا بسعادة، فقال روبرت دي نيرو مُستلهمًا أجواء فيلمهما الكوميدي الأخير: "أنت جيد ومناسب للمستوى التالي من التعليم. الآن ستذهب لإحضار ملابسي من التنظيف الجاف".

استمتع باللقاء كاملًا في الفيديو أدناه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه