;

أب يكرس 22 عاماً من حياته في البحث عن ابنه المختطف ويلتقي به أخيراً

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
أب يكرس 22 عاماً من حياته في البحث عن ابنه المختطف ويلتقي به أخيراً

تمكن أب صيني من العثور على ابنه المختطف بعد تكريس الـ22 عاماً الماضية من حياته في محاولة العثور عليه.

في 9 أكتوبر 2001، غادر الأب لي، منزله في مدينة يوييانغ ، بمقاطعة هونان الصينية، دون أن يعرف أنها ستكون آخر مرة يرى فيها ابنه لأكثر من عقدين من الزمان. حيث ترك الرجل ابنه يوتشوان البالغ من العمر 4 سنوات يلعب تحت إشراف واحدة من جيرانه. وأخبرت المرأة الشرطة في وقت لاحق أنهم قابلوا رجلاً مشبوهًا في الشارع قام لاحقًا بنصب فخ للصبي واختطفه عندما لم تكن منتبهة.

كان الأب لي مدمراً لفقدان ابنه، لكنه لم يفقد الأمل أبدًا في رؤيته مرة أخرى في يوم من الأيام. وشرع على الفور في رحلات طويلة في المدينة وحولها، حاملاً صور ابنه وأوقف الناس في حركة المرور ليسألوا عما إذا كانوا قد رأوه. مرت سنوات، لكن لي استمر في البحث عن ابنه وفي هذا العام، حصل على ثمار إخلاصه في البحث.

على مدار الـ 22 عامًا الماضية والتي قضاها في البحث عن ابنه، أصبح لي صديق لآباء آخرين في محاولة يائسة للعثور على أطفالهم المختطفين. وأعطته رؤية بعضهم يجتمعون مع أطفالهم، الأمل في أنه في يوم من الأيام سيحمل ابنه يوتشوان بين ذراعيه مرة أخرى. على الرغم من تقدمه في السن والشعور بالتعب مع مرور كل عام، إلا أنه لم يستسلم أبدًا. وحاول بجهد أكبر على مر السنوات.

أب يكرس 22 عاماً من حياته في البحث عن ابنه المختطف ويلتقي به أخيراً

خلال العقدين الأخيرين من البحث عن ابنه، التقى لي بأكثر من 300 رجل شرطة، وزار مئات المدن في جميع أنحاء الصين وهرع إلى هناك بحثًا عن أثر غامض لمكان وجود ابنه. كان يعود دائمًا إلى المنزل بخيبة أمل، حتى هذا العام.

وصل لي إلى ابنه أخيراً من خلال برنامج التعرف على الوجه المتطور الذي يعرف باسم "Face Recognition 2.0 Prototype"، تم استخدامه من قبل الشرطة للعثور على التطابقات المحتملة باستخدام صورة للابن عندما كان طفلاً. وفي وقت سابق من هذا العام، أُبلغ لي أن حمضه النووي يتطابق تمامًا مع الحمص النووي لرجل يبلغ من العمر 26 عامًا في مدينة على بعد أكثر من 900 كيلومتر من المكان الذي فُقد فيه. وتم إجراء اختبار الحمض النووي الثاني وتأكيد المطابقة.

بعد اختطاف الابن ، أنجب لي وزوجته ابنة، لكنهم لم يتخلوا عن الأمل في العثور على ابنهم. وعلى فراش الموت، طلبت منه والدة الطفل، إعادة الصبي إلى المنزل وكرس حياته كلها لتحقيق هذا الهدف. حيث نشر منشورات في جميع أنحاء الصين وظهر في البرامج التلفزيونية والإذاعية وكان دائمًا نشطًا عبر الإنترنت. يقدر لي أنه كرس أكثر من 70 في المائة من وقته خلال الـ 22 عامًا الماضية للعثور على ابنه.

لي ووز، الذي كان يشتري هدايا عيد ميلاد ابنه كل عام، على الرغم من غيابه، التقى أخيرًا بانبه يوتشان البالغ من العمر 26 عامًا في نهاية الشهر الماضي. لقد كانت نهاية مؤثرة لقصة مفجعة امتدت على مدى عقدين من الزمن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه