;

كيفية إرسال صور عالية الجودة في محادثات واتساب

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
كيفية إرسال صور عالية الجودة في محادثات واتساب

يعد واتساب أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شهرة وشيوعاً. كما يمكنك من خلاله، مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وجهات الاتصال والموقع وكذلك المستندات مع أصدقائك ومعارفك.

ومع ذلك، يقوم التطبيق بضغط الصور وبالتالي يختار معظم المستخدمين طرقًا أخرى لنقل الصور عالية الجودة. ولحل هذه المشكلة، أتاح واتساب الآن مشاركة الصور عالية الدقة في المحادثات، كما أعلن مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا  في منشور له على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

ذكر زوكربيرغ في منشوره أن الميزة تم طرحها لجميع المستخدمين. للتأكد من إرفاق صورة عالية الدقة، تأكد من النقر فوق أيقونة HD الموضحة في سلسلة دردشة.

تم اختبار الميزة لأول مرة في يونيو من هذا العام على القناة التجريبية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الصور عالية الدقة ستستهلك المزيد من البيانات والتخزين، مقارنة بالصور منخفضة أو متوسطة الدقة.

كيفية إرسال صور عالية الدقة في محادثات واتساب

  1. افتح واتساب على هاتفك وحدد أي موضوع دردشة.
  2. انقر فوق رمز المرفق (المشار إليه بمشبك على Android و "+" لنظام iOS) من الخيارات الموضوعة في الأسفل.
  3. حدد الصورة التي ترغب في مشاركتها.
  4. سترى أيقونة HD في الأعلى، موضوعة بجانب خيارات أخرى مثل التدوير أو الاقتصاص.
  5. انقر فوق الزر HD للحصول على صور عالية الجودة واضغط على إرسال.

سيتم إرسال جميع الصور على واتساب بجودة قياسية. يقوم التطبيق بضغط الصورة لتقليل حجم الملف. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في اختيار صورة عالية الدقة، فأنت بحاجة إلى النقر يدويًا على أيقونة HD. بالنسبة لجهاز المستقبل، سيتم الإشارة إلى رمز HD أسفل يسار الصورة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه