;

هندي يقضي أكثر من 13 عاماً في بناء نسخته من سفينة تيتانيك للسكن بها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
هندي يقضي أكثر من 13 عاماً في بناء نسخته من سفينة تيتانيك للسكن بها

عمل مزارع في ولاية البنغال الغربية في الهند، على بناء منزل غير عادي على غرار سفينة تيتانيك الشهيرة التي غرقت بعد اصطدامها بجبل جليدي.

كان مينتو روي وهو رجل من منطقة دارجيلنغ في البنغال، يحلم بالعيش في منزل على شكل تيتانيك منذ أن كان طفلاً صغيراً. في أحد الأعوام، خلال مهرجان دورجا بوجا، كان معجبًا جدًا ببندال على شكل تيتانيك وهو هيكل مؤقت تم بناؤه لتكريم الآلهة خلال الاحتفالات الدينية الهندوسية، لدرجة أنه قرر يومًا ما بناء منزله الخاص على غرار سفينة الركاب الشهيرة. اليوم، في سن 52، لم يتخل روي عن حلمه وهو يعمل بجد لإنهاء منزله المثير للإعجاب.

بعد الانتقال إلى أجزاء مختلفة من الهند بحثًا عن عمل وحياة أفضل، استقر روي في ولاية البنغال الغربية وبدأ في وضع خطط لبدء بناء منزل أحلامه. لكن العثور على شخص ما لمساعدته في بناء منزل على شكل تيتانيك كان شيء صعباً. حيث لم يؤمن معظم مهندسي البناء برؤيته أو طلبوا أموالاً أكثر من اللازم. لذلك قرر في النهاية تصميمه وبناءه بنفسه.

بعد ذهابه إلى نيبال لمدة ثلاث سنوات لدراسة البناء، بدأ مينتو روي العمل في منزله الفريد المكون من 3 طوابق. وهو يعمل عليه منذ 13 عامًا حتى الآن، لأنه كان يفتقر إلى الأموال اللازمة لإكماله، لكنه يأمل أن يعيش بداخلها يومًا ما مع أسرته.

يأمل معجب تيتانيك في إنهاء المنزل في السنوات القادمة ويأمل أن يفتح مطعمًا صغيرًا أو محل شاي في الطابق العلوي، كمصدر إضافي للدخل. بينما أصبح المنزل الذي يبلغ طوله 39 قدمًا وعرضه 13 قدمًا وارتفاعه 30 قدمًا من المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة، حيث يأتي المراسلون بانتظام لالتقاط الصور وإجراء مقابلات مع مينتو حول هذا المنزل المختلف.

يريد المزارع البالغ من العمر 52 عامًا أن يجعل تيتانيك مثيرة للإعجاب من الداخل كما في الخارج من خلال تركيب درج كبير بالإضافة إلى أعمال خشبية معقدة وسطح رئيسي وغرفة تحكم خاصة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه