;

تحدي بينادريل على وسائل التواصل ينهي حياة طفل عمره 13 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
تحدي بينادريل على وسائل التواصل ينهي حياة طفل عمره 13 عاماً

توفي مراهق يبلغ من العمر 13 عامًا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل مأساوي بعد تناول جرعة زائدة من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية أثناء محاولته تجربة أحد تحديات تيك توك. كان الصبي يؤدي "تحدي بينادريل"، الذي يشجع المشاهدين على تناول جرعات كبيرة من مضادات الهيستامين لإحداث الهلوسة.

حذر والدا المراهق الآباء الآخرين من الاتجاه الخطير لوسائل التواصل الاجتماعي. حيث توفي جاكوب ستيفنز بعد أسبوع من استخدام جهاز التنفس الصناعي، بعد أن استهلك 12 إلى 14 حبة من مضادات الهيستامين التي لا تستلزم وصفة طبية للحث على الهلوسة، حسبما قالت عائلته لموقع ABC6.com.

أخبر والد جاكوب، جاستن ستيفنز، قناة ABC6 أن ابنه كان في المنزل في نهاية الأسبوع الماضي مع أصدقائه عندما تناول جرعة زائدة من الأدوية. وأظهر مقطع فيديو صوّره أصدقاؤه أن المراهق بدأ في الإعياء بعد محاولته تحدي وسائل التواصل الاجتماعي. وتم نقله على الفور إلى المستشفى ووضع جهاز التنفس الصناعي.

على الرغم من الجهود التي بذلها الأطباء، إلا أن الصبي لم يتمكن من التشافي وتوفي بعد ستة أيام. وصف والد يعقوب هذا اليوم بأنه "أسوأ يوم في حياته". وقالت جدة جاكوب لإحدى وسائل الإعلام التلفزيونية المحلية "سأفعل أي شيء يمكنني القيام به لضمان عدم تعرض طفل آخر لما تعرض له حفيدي".

وتحاول عائلة الصبي، إقناع المحامين بفرض قيود عمرية على شراء الأدوية وقال الأب "هدف حياتي الآن هو تحقيق ذلك. سأستمر في ذلك حتى يوم وفاتي". بينما ستقام جنازة الطفل الراحل الاسبوع المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه