;

بأداء خدع سحرية تحت الماء.. غواصة تبلغ من العمر 13 عاماً بموسوعة غينيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
بأداء خدع سحرية تحت الماء.. غواصة تبلغ من العمر 13 عاماً بموسوعة غينيس

حققت غواصة تبلغ من العمر 13 عامًا إنجازاً بدخولها موسوعة غينيس، من خلال عرض ترفيهي ومثير للإعجاب، بأداء خدع بصرية تحت الماء.

وشاركت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر منصة إنستغرام، مقطع فيديو يظهر الغواصة الأمريكية  الصغيرة أفيري إيمرسون فيشر وهي تؤدي خدعًا سحرية أثناء وجودها تحت الماء. ويظهر مقطع الفيديو أفيري هي ترتدي معدات الغوص وتؤدي حيلًا متنوعة.

شاركت موسوعة غينيس للأرقام القياسية الفيديو على صفحتها الرسمية على منصة إنستغرام. وكتبت في التعليق "تهانينا للغواصة البالغة من العمر 13 عامًا أفيري إيمرسون فيشر (الولايات المتحدة الأمريكية) الذي استحضرت بعض السحر تحت الماء".

وأضافت غينيس في قسم التعليقات على الفيديو "شعرت أفيري وكأنها في بيتها، لدرجة أنها أطلقت اسمًا على السمكة التي تسبح حولها أثناء جلسات التدريب".

حصد الفيديو آلاف المشاهدات بعد ساعات من نشره، كما تفاعل معه رواد المنصة في قسم التعليقات، وكتب أحد المستخدمين "لقد كانت تلك الحركات مثيرة للإعجاب للغاية، مع الأخذ في الاعتبار عمرها". وكتب آخر "قامت بعمل رائع". كما تفاعل الكثيرون مع الفيديو باستخدام رموز التصفيق.

جدير بالذكر، أن أفيري بدأت في ممارسة السحر عندما كانت في العاشرة من عمرها لتمضية الوقت أثناء الحجر الصحي الناجم عن وباء كورونا، وذلك وفقًا لما ذكرته موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

كما كانت أفيري أيضاً دائمًا من محبي رياضة الغوص وحصلت على شهادة بمزاولتها منذ سنوات. ثم قررت أن تجمع بين شغفها بالغوص وحبها للسحر لتسجل الرقم القياسي لأكثر عدد من الخدع السحرية تحت الماء في ثلاث دقائق. حيث قامت بأداء 38 خدعة في الوقت المحدد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه