;

فيتنامية لم تذق طعم النوم منذ أكثر من 11 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
فيتنامية لم تذق طعم النوم منذ أكثر من 11 عاماً

أثارت امرأة فيتنامية تبلغ من العمر 36 عاماً، حالة من الذهول في بلدها، بسبب ادعاءاتها بأنها تعاني من أرق استمر لأكثر من 11 عاماً.

أصبحت السيدة تران ثي لو، الموظفة في روضة أطفال بمدينة كوانج نجاي، حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي الفيتنامية، بعد أن زعمت أنها لم تنم منذ أكثر من 11 عامًا. وفي مقابلة أجريت معها مؤخرا، قالت إن الأرق الذي تعاني منه منذ عقد من الزمن بدأ بنوبة بكاء غريبة.

حيث بدأت الدموع تتدفق من عينيها دون سبب واضح، وحتى محاولتها الاستلقاء وإغلاق عينيها لم تتمكن من إيقاف تدفق الدموع. وتوقف البكاء الذي لا يمكن تفسيره في نهاية المطاف، ولكن توقفت معه أيضًا قدرتها على النوم. لذا لم تفعل شيئًا على مدى السنوات الـ 11 الماضية سوى الاستلقاء وعينيها مغمضتين للاسترخاء بينما كان زوجها وأطفالها نائمين.

قال تران ثي لو في تصريحات لوسائل إعلام محلية "قصة عدم نومي لمدة 11 عامًا حقيقية، وليست مختلقة للحصول على إعجابات أو مشاهدات، إذا نظرت عن كثب، يمكنك رؤية تأثير ذلك. توجد هالات سوداء حول عيني والجلد المحيط بها داكن جدًا أيضًا. لكن قبل ذلك، كانت وردية اللون ولم يكن لدي أي عيوب في وجهي".

وقالت عن زوجها "لقد منحني الكثير من الدعم، كان ينصحني كل ليلة بالهدوء وإغلاق عيني والنوم. لكنني لم أستطع أن أفعل ذلك. وأثناء نومه بدأت أتساءل لماذا لا أستطيع النوم على الإطلاق، وقررت أن أذهب إلى المستشفى وأعرف سبب ذلك".

وبحسب ما ورد ذهبت المرأة البالغة من العمر 36 عامًا إلى مستشفى بمقاطعة كوانج نجاي للفحص، وقام الأطباء هناك بتشخيص إصابتها بالأرق الشديد. ووصفوا لها الدواء، وعلى الرغم من أن تناوله جعل ساقيها تؤلمها لدرجة أنها لم تعد قادرة على المشي، إلا أنها كانت يائسة جدًا من النوم لدرجة أنها تناولته. ومع ذلك، كان الدواء باهظ الثمن وكانت آثاره الجانبية شديدة للغاية، لذا توقفت عن تناوله بعد بضعة أشهر.

وأكدت جارة السيدة لو حالتها، قائلة إن المرأة أسرت لها لأول مرة بشأن الأرق منذ 10 سنوات، وهي تتحدث عنه منذ ذلك الحين. تعترف المرأة بأن قصتها تبدو مجنونة، ولكن بعد أن عاشت بجوار لو لفترة طويلة، ليس لديها أدنى شك في أنها تقول الحقيقة.

وتظل الفيتنامية المصابة بالأرق إيجابية بشأن الأمل في تحسن حالتها، لكنها تقول إنها تعاني من العديد من المشاكل الصحية، مثل آلام العظام وآلام المعدة طوال الوقت، وهي حالات تعتقد أنها قد تكون مرتبطة بقلة النوم المزمنة التي تعاني منها. ولا تزال تأمل أن تتمكن يومًا ما من النوم كشخص طبيعي مرة أخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه