;

هكذا تبدو ملامح ممثلي فيلم تيتانيك بعد مرور 24 عامًا على العرض الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
هكذا تبدو ملامح ممثلي فيلم تيتانيك بعد مرور 24 عامًا على العرض الأول

هل تصدق أن مر 24 عامًا على إطلاق أشهر فيلم رومانسي في العالم؟، الذي ما زال المفضل لدى البعض، من خلال المشاهد المؤثرة المليئة بالحب والتضحية والدراما، التي جسدها صناع الفيلم، نجحوا في نقل الواقع كما حدث من قبل.

إذا كنت من الجيل الذي كان في عمر المراهقة، عند طرح فيلم تيتانيك في السينمات العالمية، حتمًا ستشعر بالدهشة عند رؤية ممثلي العمل، بعد مرور 24 سنة على إنتاج الفيلم، برأيك هل ستكون ملامحهم اختلفت بشكل كبير؟

في هذا التقرير سنعرض لكم صور لمشاهير فيلم تيتانيك، أثناء تواجدهم في العمل الدرامي بمقارنة بتغير ملامحهم حتى هذه الفترة، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

صور لمشاهير فيلم تيتانيك بين الماضي والحاضر

كيت وينسليت

روز التي عشقها جاك، الثنائي الذي كان يدور حولهم قصة الفيلم الرومانسي تيتانيك، التي لعبت دور فتاة من عائلة أرستقراطية، التي قامت بدورها النجمة العالمية كيت وينسليت.

بيلي زين

وُلِد بيلي زين لعائلة من يونانيين مهاجرين، اشتهر مرة أخرى في عام 1989 لدور Hughie في Dead Calm.

 في معظم الأوقات صور Zane الخصوم وتم ترشيحه لأفضل ممثل في حفل جوائز MTV Movie Awards لدوره في فيلم تيتانيك، بعد ذلك لم يظهر في كثير من الأعمال الفنية الضخمة. 

فرانسيس فيشر

بعد نجاح فيلم Titanic، ظهرت الممثلة فرانسيس فيشر في أدوار الأمومة، على سبيل المثال في Laws of Attraction في عام 2004، وفيلم الموعد المقدس عام 2020.

لا تزال الممثلة تعمل في صناعة السينما، في عام 2021، ستصدر Netflix الموسم الرابع من The Sinner مع Fisher.

برنارد هيل

بعد دوره في تيتانيك، صور برنارد هيل فيلوس في The Scorpion King ربما تكون قد رأيته أيضًا في جاميكا.

كان الدور الذي لا يُنسى الذي قام به هيل هو الملك ثيودن في فيلم سيد الخواتم، البرجان وسيد الخواتم، عودة الملك.

إنه الممثل الوحيد الذي ظهر في أكثر من فيلم واحد وحصل على 11 جائزة أوسكار.

كان آخر دور قام به هيل البالغ من العمر 74 عامًا هو فيلم Golden Years، بتجسيد دور لص يحاول سرقة البنوك.

فيكتور جاربر

غالبًا ما يختار فيكتور جاربر الكوميديا ​​الرومانسية الجيدة، كان في The First Wives Club و Legally Blonde مع ريس ويذرسبون.

جوناثان هايد

بعد تيتانيك، تولى هايد العديد من الأدوار الداعمة، كدور المعلم والأب والقائد، هذه الأدوار الذي يعتقد بأنها لا تنسى على الإطلاق، توجه بعض الرسائل خاصة للمراهقين.

إريك بريدن

في سن 18، انتقل إريك برايدن وعائلته من ألمانيا إلى الولايات المتحدة منذ عام 1980، ظهر في المسلسل الأمريكي الشهير The Young and the Restless، والذي ظهر لأول مرة على الشاشة الصغيرة في عام 1973.

بصرف النظر عن الأدوار في المسلسلات التلفزيونية ، يحب Braeden الرياضة فاز ببطولة ألعاب القوى في ألمانيا عندما كان صغيراً.

إيوان جروفود

حصل إيوان جروفود على تعليم أحد الممثلين في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية في لندن، كان لديه دائما ما يكفي من الأدوار.

في عام 2008، صور ريد ريتشاردز في Fantastic Four and 4: Rise of the Silver Surfer. كما ظهر في المسلسل الناجح Harrow والذي تم تجديده للموسم الثالث.

كاثي بيتس

حتى قبل إطلاق فيلم Titanic، كانت كاثي بيتس معروفة كممثلة موهوبة للغاية، فاز دورها في فيلم البؤس عام 1991 بجائزة الأوسكار، عانت أيضًا من مرض السرطان ولكنها تعافت وتساعد الآن في البحث في هذه المجالات.

ليوناردو ديكابريو

اشتهر الممثل مرة أخرى في عام 1993 عندما ظهر هو وجوني ديب في What’s Eating Gilbert Grape

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم ترشيحه لجائزة الأوسكار والجولدن جلوب، في عام 2016 بعد 5 ترشيحات ، حصل أخيرًا على أوسكار عن دوره في The Revenant

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه