;

القبض على بولندي أبقى جثة والدته المحنطة على أريكته لمدة 13 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
القبض على بولندي أبقى جثة والدته المحنطة على أريكته لمدة 13 عاماً

ألقي القبض على رجل في بولندا بتهمة تحنيط جثة والدته وإبقائها على أريكته لمدة 13 عامًا، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة إكسبريس في المملكة المتحدة. ألقت الشرطة القبض على الرجل، المعروف باسم ماريان إل، بعد أن عثر صهره على الجثة داخل المنزل.

كُشفت هذه الواقعة الغريبة، عندما قرر أحد أقارب الأسرة، القيام بزيارة إلى منزل مرتكب الواقعة في 22 فبراير من هذا العام، بعد أن رآه يتجول في الخارج بشكل هيستيري. ثم قام بتفتيش المنزل وعثر على شيء صادم، حيث عثر على الجثة المحنطة موضوعة على أريكة فوق كومة من الصحف.

ونقلت صحيفة اكسبريس عن المتحدث باسم الشرطة مالغورزاتا كونيارسكا قوله "لقد تلقينا بلاغًا فيما يتعلق بالكشف عن الجثة من أحد أفراد أسرة مالك الشقة"، وأضافت أن "رجال الشرطة توجهوا إلى المنزل الواقع في شارع روجوزينا في رادلين. وفي زاوية من المنزل، تم العثور على جثة محنطة". 

وذكر بيان، نُشر على موقع الشرطة على الإنترنت، أن مالك المنزل نقله المسعفون إلى المستشفى. واشتبهت الشرطة في أن الجثة الموضوعة على الأريكة كانت والدة الرجل التي توفيت في عام 2010 عن عمر يناهز 95 عاماً. لذا فتشوا قبرها ووجدوه فارغًا بالفعل، بحسب موقع 7news.com.au. 

قال رجال الشرطة إن ماريان حفر قبر والدته وأخرج جثتها بعد فترة وجيزة من دفنها وأخذها إلى شقته، حيث تم استخدام المواد الكيميائية لتحنيطها. وقالت المدعية العامة أنه جاري التحقيق مع الرجل، للوقوف على ملابسات الحادث الغريب وسيتم فحصه من قبل أطباء نفسيين خبراء سيصدرون رأيهم حول حالته الصحية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه