;

هندي يسير مسافة 73 كلم في 13 ساعة للاحتفال بيوم الاستقلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
هندي يسير مسافة 73 كلم في 13 ساعة للاحتفال بيوم الاستقلال

سار رجل هندي من مدينة بنغالورو عبر شوارعها، حاملاً العلم الوطني وتتبع خريطة الهند باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس)، للاحتفال بيوم الاستقلال.

شارك فيكاس روباريليا، إنجازه المذهل عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، حيث نشر مقطع فيديو لنفسه وهو يسير في شوارع المدينة بينما يلوح بعلم بلاده. وشارك في المقطع لقطة شاشة لخريطة الهند التي تمكن من تتبعها داخل المدينة أثناء سيره لمسافة 73 كيلومترًا في 13 ساعة و25 دقيقة.

وكتب  روباريليا في التعليق على الفيديو "تم رسم هذا الفن بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) من خلال المشي داخل بنغالورو" وتابع "عيد استقلال سعيد، شكرًا جزيلاً لكم أيها الأصدقاء الأعزاء على أمنياتكم وتحفيزكم، شخصيًا كنت أشك في أن أتمكن من إنهاء هذا في يوم واحد" وأضاف "حسنًا، لقد كانت مغامرة رائعة وشكرًا خاصًا لعائلتي وأصدقائي".

استخدم روباريليا تطبيق سترافا، لمساعدته في تحديد المسار. حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تتبع الجري وركوب الدراجات والمشي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

حصد مقطع الفيديو، آلاف المشاهدات ومئات الإعجابات والتعليقات. وأشاد مستخدمو الإنترنت برحلته "الملهمة" ووصفوها بأنها "مذهلة". حيث كتب أحد المستخدمين "هل من الممكن مشاركة المسار مع الآخرين الذين قد يرغبون في محاولة تقليدك؟" وعلق آخر "عمل رائع".

قبل بضعة أيام، أشاد بيل غيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بامرأة من نفس المدينة الهندية والتي التقى بها في مدينة تكنولوجيا المعلومات عندما زار الهند لمدة أسبوع في شهر مارس. وكتب غيتس على صورة تجمعه بالمرأة التي تعمل مديرة مكتب بريد "لقد التقيت بقوة لا تصدق من أجل التغيير في رحلتي إلى الهند: كوسوما، وهي امرأة شابة رائعة تصنع العجائب في قسم البريد المحلي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه