;

مش عيب.. هكذا ردت نيللي كريم على "تعلم التمثيل" من باسم سمرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
مش عيب.. هكذا ردت نيللي كريم على "تعلم التمثيل" من باسم سمرة

ردت الفنانة المصرية نيللي كريم على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها مواطنها الفنان باسم سمرة خلال ظهوره في برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان الجاري.

هل تعلمت نيللي كريم التمثيل من باسم سمرة؟

وفي حديثها لبرنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة "العربية" الفضائية، أكدت نيللي كريم أنها تحرص على التعلم باستمرار من زملائها في الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تجد في ذلك ما يقلل من قيمتها الفنية.

  • اقرأ أيضاً

مسلسلات رمضان.. 7 مشاهد كوميدية زرعت البهجة وتصدرت الترند

ورداً على تصريحات سمرة، قالت كريم: "طبعاً اتعلمت منه التمثيل، باسم أستاذ كبير وإني أتعلم منه دا شيء مش عيب، وأنا بتعلم كل يوم حتى لو مخرج بشتغل معه لأول مرة أو ممثل"، مشيدة بتجربتها معه في مسلسل "ذات"، واصفة إياه بالعمل المميز الذي قدمت فيه دورًا مختلفًا وجديدًا.

وأضافت كريم أنه لا عيب في التعلم من الفنانين الكبار، معتبرة ذلك شرفًا لها، مؤكدة أنها ستستمر في التعلم طوال مسيرتها المهنية.

نيللي كريم ترد على انتصار

وفي سياق متصل، عقبت على نيللي كريم على تعليق انتصار حول ماضيها في الباليه، قائلة: "ألوم على انتصار لما قالت هي كانت بتاعة باليه وجات، بتاع الباليه مش ماشي في الشارع في أكاديمية فنون ومعهد الباليه وأنا كنت دارسة قسم إخراج مسرح، أنا مش جايه من الشارع دارسة موسيقى وباليه وفن مع ناس محترمة وأساتذة كبار".

جدير بالذكر أن نيللي كريم، تشارك في دراما رمضان 2024 بمسلسل "فراولة"، حيث تجسد دور فتاة تهتم بعلم الطاقة وقراءة التاروت، وتمر بتحولات تغير حياتها من الفقر إلى الثراء.

مسلسل "فراولة"

تدور قصة مسلسل فراولة حول ابنة حارس عقار في الزمالك تتحول إلى خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتخوض مجال الغناء وقراءة الفنجان، وتنجح في تغيير مسار حياتها من خلال عملها في مجال المبيعات بإحدى الشركات العالمية.

ويشارك في العمل نخبة من الفنانين منهم أحمد فهيم، شيماء سيف، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، ودنيا سامي، وهو من إخراج محمد علي.

  • اقرأ أيضاً

بالصور.. 7 من أبناء الفنانين في دراما رمضان 2024

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه